أسرة هندية تحاول إنقاذ طفلها من الموت إثر إصابته بمتلازمة نادرة
آخر تحديث 19:11:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يؤكد الأطباء عدم توافر "نخاع العظام" المتطابق لحالته

أسرة هندية تحاول إنقاذ طفلها من الموت إثر إصابته بمتلازمة نادرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسرة هندية تحاول إنقاذ طفلها من الموت إثر إصابته بمتلازمة نادرة

أسرة هندية تحاول إنقاذ طفلها من الموت
نيودلهي ـ عدنان الشامي

تمكّن طفل من أصول هندية، يبلغ من العمر 10 سنوات، من إنقاذ شقيقته الكبرى من الموت؛ إذ كانت تعاني من متلازمة نادرة، وذلك بأنَّ تبرع لها بنخاع عظمه، وتبلغ الآن من العُمر 15 عامًا.

الآن، الطفل دوشاينت ميهتا يعاني من المتلازمة ذاتها ولكنه لا يجد من يتبرع له بالنخاع، وتعيش عائلة الطفل حالة من الإحباط، بعد أنَّ أكد لهم الأطباء عدم توافر نخاع العظام المتطابق لحالته في أنحاء العالم.

تحاول والدة ميهتا، كالياني، 47 عامًا، جمع التوقيعات من الناس على أمل إنقاذ حياة ابنها، وقالت: "نحن بحاجة ماسة إلى متبرع ونعرف الآن أنه ليس هناك في السجلات العالمية ما يتطابق مع ابننا، ومع ذلك من المهم لنا البحث عن مساعدة الآخرين، الشيء الوحيد الذي لدينا الآن هو الأمل، المزيد من المتبرعين في السجل يعني المزيد من الفرص للمرضى الآخرين للحصول على العلاج".

وتم تشخيص مرض الصبي على أنه مرض نادر يسبب فشل في نخاع العظم، وذلك حين كان في سن التاسعة من عمره.

في البداية اعتقد الأطباء أنه يعاني من فقر الدم الشديد، وهي حالة فشل نخاع العظم في إنتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء للجسم، ولكن سرعان ما أدركوا أنَّ التشخيص خاطئ وأكدوا ندرة المرض.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرة هندية تحاول إنقاذ طفلها من الموت إثر إصابته بمتلازمة نادرة أسرة هندية تحاول إنقاذ طفلها من الموت إثر إصابته بمتلازمة نادرة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates