أشهى وأروع الوجبات بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا في العاصمة البريطانية
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في المطاعم الشهيرة الحاصلة على نجمة دليل "ميشيلان" العالمي

أشهى وأروع الوجبات بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا في العاصمة البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أشهى وأروع الوجبات بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا في العاصمة البريطانية

الوجبات ذات القيمة العالية بأسعار مرضية
لندن - كاتيا حداد

تشتهر المطاعم العالمية التي تحصل على نجمات دليل "ميشيلان" العالمي، بوجباتها باهظة التكلفة، وطعامها الرائع، وخدماتها ذات الجودة العالية، ولكن ربما لا تتمتع وجباتها بقيمة عالية مقابل المال في ظل المنافسة الشرسة للحصول على نجمات "ميشيلان" التي تتراوح بين نجمة إلى ثلاث نجمات.

ومن بين هذه المطاعم البريطانية الشهيرة التي حصلت على نجمة واحدة من دليل "ميشيلان"، من تقدم قوائم حافلة بالوجبات ذات القيمة العالية بأسعار مرضية، خصوصًا المطاعم الموجودة في شارع "هاي ستريت" الشهير في العاصمة البريطانية لندن، ولا تزيد سعر الوجبة فيها عن 30 جنيهًا إسترلينيًا، رغم أنَّها من مكونات تم طبخها بعناية بالغة على يد كبار الطهاة في بريطانيا.

ويوفر مطعم "بولين ستريت سوشيال" الذي يديره الطاهي البريطاني المحترف جيسون أثيرثون، والحاصل على نجمة دليل "ميشيلان"، قائمة رائعة تعرض أفضل وجبات الطعام المكونة من طبقين، المقبلات أو المشهيات والطبق الرئيسي، بسعر 28.50 جنيهًا إسترلينيًا من السبت إلى الاثنين من كل أسبوع.

ويقدم المطعم في البداية طبق المقبلات الشهي المكون من البيض "الجوسنارغ" المطهو ببطء حتى ينضج بشكل جيد مع البودنغ الأسود، وآذان الخنزير المقرمشة والجرجير، ثم يليها الطبق الرئيسي وهو عبارة عن لحم ثور مطهو ببطء على الطريقة الغربية مع الجزر الأبيض المحمص والبطاطس المهروسة مع قمم اللفت.

ومن الممكن أن تستبدل طبق المقبلات، بطبق الحلوى الشهي المكون من الشمندر وشربات البرتقال، وشراب الكركديه مع التفاح، والشمندر السكري.

كما يقدم مطعم "بوهيميا" الحاصل على نجمة "ميشيلان" في جيرسي، قائمة وجبات مكونة من ثلاثة أطباق بسعر 19.95 جنيهًا إسترلينيًا، تتمتع بقيمة مرتفعة، يوم السبت من كل أسبوع.

وتمكن رئيس المطعم الشيف ستيف سميث، من الاحتفاظ بنجمة "ميشلان" لأكثر من 10أعوام، وهو في الـ24عامًا، كما حصل أخيرًا على الكثير من الجوائز لصالح مطعمه الرائع.

وتتألف الوجبات الرائعة التي يشملها هذا العرض من لحم العجل وخبز تورتيليني الشهي مع الجزر الأبيض، والفطر الأسود، ووجبة خرشوف القدس الصحية مع التفاح والقهوة وفطر تشانتيريليس، ووجبة طعام البحر مع القرنبيط المشوي، والمحار والأعشاب البحرية المستحلبة.

كما تقدم الحانة البريطانية "هاروود أرمس"، في لندن الحاصلة على نجمة "ميشيلان"، وجبات العشاء المكونة من طبقين بسعر 20 جنيهًا إسترلينيًا، أو ثلاثة أطباق المكونة من 25 جنيهًا من الثلاثاء إلى الجمعة وقت الغداء، كما يقدم يوميًا الطبق الرئيسي والحلويات.

ويقدم مطعم "تيراس" الشهير في فندق "مونتاغو أرمس" في هامبشاير، وجبات الغداء المكونة من طبقين بسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا، وتشمل الوجبات الرئيسية لحم الدجاج الملفوفة بلحم الخنزير مع الزبدة والقرنبيط، والخضر المقلي، والبطاطس الدوفينز وسلطة القرنبيط، واسكالوب سمك النازلي مع الجزرة مطهو ببطء والبطاطس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهى وأروع الوجبات بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا في العاصمة البريطانية أشهى وأروع الوجبات بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا في العاصمة البريطانية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates