أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترفوا أن العلاجات الدوائية تجلب الأذى

أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب

نصائح لتجنب زيارة الطبيب
لندن - كاتيا حداد

شرح أحد الأطباء البريطانيين كيفية تحديهم للأمراض والحفاظ على شعور صغر السن لفترة أطول، من خلال اتباع بعض النصائح والقواعد البسيطة.

وذكر أحد الأطباء، خلال مشاركته في سلسلة "الحياة متغيرة"، "نحن نعلم أن أحد سلبيات تقدم السن هي زيادة المشاكل الصحية، وليس من المستغرب أن النسبة المئوية للأشخاص الأصحاء هي لصغار السن، مع كل فئة عمرية بداية من الـ60 فصاعدًا، تتزايد النسبة المئوية للأشخاص المعرضين للمرض.

يعتقد الكثير أن العلاجات الدوائية هي الأكثر فائدة، ولكن في الواقع تجلب لنا الأذى، فالأطباء أنفسهم عندما يواجهون مشكلة صحية لا يذهبون إلى الخدمات الصحية، ويستخدمون الطرق البديلة.

ويرفع الفحص بالأشعة المقطعية خطر الإصابة بالسرطان بسبب الإشعاع، كما أن أي تدخل طبي ودوائي له آثار جانبية ضارة بالنسبة لبعض الناس، حتى لو قام بذلك أفضل طبيب في البلاد.

يعرف الأطباء أضرار العلاج لذلك يتجنبونه، وعلى سبيل المثال الكثير منهم يحاول تأجيل الحاجة لجراحة المفاصل أطول فترة ممكنة حتى لو سيقوم بها في أفضل المستشفيات، وبدلًا من ذلك يقوم بتمارين الليونة واستخدام المسكنات، ولكنهم يقومون بالعمليات الضرورية فقط مثل إزالة سرطان الأمعاء.

في الواقع لو ذهبت سيدة تعاني من التهاب المفاصل سيوصي كافة الأطباء بإجراء عملية استبدال الركبة، ولكن ذلك يشكل خطرًا على السيدة، فربما لن تتمكن من الركوع أبدًا.

ويمكن اتباع بعض الوسائل لتجنب الذهاب إلى الأطباء، ومنها تناول الجلوكوز، وهو عبارة عن مادة طبيعية مهمة للغضروف، وتوجد في المحار، وهو مهم لكبار السن، كما استخدام فيتامين "دي" يقوي العظام، بالإضافة إلى التعرض يوميًا لأشعة الشمس، ويمكن لكبار السن تناول المكملات الغذائية من فيتامين "دي".

وتناول الخميرة الحمراء لخفض الكوليسترول، ويمكن شرائها من محلات مكملات التغذية، فهي تحتوي على المادة القوية التي تستخدم في أدوية خفض الكوليسترول.

ويساهم تناول فيتامين "بي 12" في منع فقر الدم، فمع التقدم في العمرتصبح الأمعاء غير قادرة على امتصاص الفيتامين، وهذا بدوره يقود إلى الاكتئاب والتعب ومشاكل في الذاكرة.

كما أن اللوتين وزياكسانثين يمنعان فقدان البصر، بالإضافة إلى الزنك وفيتامين "سي" يمكن أن يبطئ عملية الضمور البقعي المرتبطة بالعمر، وهو السبب الرئيسي لفقدان البصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates