أهالٍ يطالبون بمركز طبي للحوادث والطوارئ في الفجيرة
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع الطاقة الاستيعابية لقسم الطوارئ إلى 29 سريرًا

أهالٍ يطالبون بمركز طبي للحوادث والطوارئ في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهالٍ يطالبون بمركز طبي للحوادث والطوارئ في الفجيرة

مستشفى الفجيرة
الفجيرة - صوت الإمارات

طالب مواطنون من إمارة الفجيرة، بتحسين الخدمات الطبية في قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى الفجيرة، مشيرين إلى حاجة الإمارة لإنشاء مركز تخصصي للحوادث والطوارئ ليستوعب الزيادة السكانية، ويقدم خدمات علاجية متطورة لإصابات الحوادث، والحالات الطارئة التي تستدعي التدخل الطبي السريع.
 ورفع الأهالي مطالباتهم على مدير منطقة الفجيرة الطبية، الدكتور محمد عبدالله سعيد  والذي أوضح " التعامل مع حالات الحوادث والطوارئ سيشهد نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة ليس على مستوى الفجيرة فقط، وإنما على مستوى الإمارات الشمالية، وذلك بعد الانتهاء من مركز الحوادث التخصصي على شارع الشيخ محمد بن زايد، والذي سيقدم خدماته العلاجية للإمارات الشمالية كافة، ومن ضمنها الفجيرة".
وأضاف بالنسبة لإمارة الفجيرة على وجه التحديد فإن المستشفى التخصصي الجديد الذي تقرر إنشاؤه ضمن مبادرات رئيس الدولة سيحدث فارقا كبيرا في مستوى الخدمات العلاجية التخصصية كافة، ومن ضمنها حالات الحوادث على مستوى العموم، إضافة إلى أن قسم الحوادث والطوارئ يشهد حاليا عملية توسعة شاملة، وتطوير. حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية عبر زيادة عدد الأسرة من 18 إلى 29 سريرا، كما تم تجهيز غرفة إنعاش جديدة، وغرفة للرضوض المتعددة، واستحداث قاعة خارجية قبل الدخول للقسم لتصنيف الحالات، وتقييم الحالة المرضية، وتخصيص غرفتين للإقامة القصيرة لأقل من 24 ساعة.
وأوضح المواطن عبدالله الحفيتي أن الإمارة في تطور كبير، والكثافة السكانية في ازدياد متواصل، ولابد من التطوير المتواصل للخدمات الطبية لتتماشى مع الوضع، علما بأن قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى الفجيرة الذي يعتبر المستشفى الرئيس في المنطقة، لا يزال مجرد قسم في المستشفى، ويحتاج لتطوير كبير ليستوعب عدد الحالات اليومية، ولابد من التوسعة لتخفيف الزحام الشديد بعد نهاية الدوام الرسمي.
وأعرب المواطن يوسف محمد " إن قسم الحوادث والطوارئ من الأقسام الضرورية والحيوية في كل مستشفى، وهو يمثل المستشفى بأكمله بعد انتهاء الدوام الرسمي، لذا تجد الزحام متواصلا في معظم الأيام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالٍ يطالبون بمركز طبي للحوادث والطوارئ في الفجيرة أهالٍ يطالبون بمركز طبي للحوادث والطوارئ في الفجيرة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates