إمارة أبو ظبي تعلن خطتها الاستراتيجية الصحية للأعوام الخمسة المقبلة
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بإشراف خبراء دوليين وتهدف إلى توفير أفضل رعاية للمواطنين

إمارة أبو ظبي تعلن خطتها الاستراتيجية الصحية للأعوام الخمسة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إمارة أبو ظبي تعلن خطتها الاستراتيجية الصحية للأعوام الخمسة المقبلة

جانب من المؤتمر
أبو ظبي ـ راشد الظاهري

أعلن رئيس هيئة الصحة في أبو ظبي الدكتور مغير خميس الخييلي، استراتيجية القطاع الصحي في أبو ظبي للخمسة أعوام المقبلة، مؤكدًا أنَّ هذه الخطة وضعت بعانية فائقة وبالتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين والخبراء الدوليين خلال الأشهر الماضية، بهدف الارتقاء بالمستوى الصحي للإمارة بغية الوصول إلى المستوى المنشود.

وأكد الخيبلي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الأربعاء، أنَّ قيادة دولة الإمارات وضعت الإنسان في أعلى درجة من سلم أولوياتها في جميع عمليات التنمية المستدامة، باعتباره الوسيلة والهدف لاستمرار الرفاه الإنساني في الدولة، مشيرًا إلى أنَّ النفط مصدر ناضب وأنَّ الاعتماد الكلي في استمرار العملية التنمية في الإمارات يعتمد على العقول والكفاءات البشرية، مشدّدًا على أنَّ دور هيئة الصحة في أبو ظبي يتمثل في توفير أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمواطنين قبل العلاج وخلال العلاج وبعده.

وأوضح أنَّ الاستراتيجية تركز على سبعة محاور أساسية تشمل الرعاية الصحية المتكاملة لجميع الأفراد وبالتالي تقليل الفجوات في القدرة الاستيعابية، بالإضافة إلى الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية ومعايير السلامة وتجربة المرضى، والعمل على استقطاب أصحاب الكفاءات للعمل في قطاع الصحة والاحتفاظ بها وتدريبها، ورفع جاهزية الطوارئ، مشيرًا إلى أهمية اعتماد منهجية الصحة العامة، وضمان القيمة مقابل المال واستدامة الإنفاق الصحي، بما في ذلك تشجيع الاستثمار الخاص في قطاع الرعاية الصحية، وتوفير نظام ذكي متكامل للمعلوماتية والبيانات الصحية الإلكترونية.

وأضاف الخيبلي "يدخل القطاع الصحي في إمارة أبو ظبي مرحلة جديدة تهدف إلى التطوير والتحسين القطاع الصحي في الإمارة، لذلك سنعلن اليوم عن خارطة الطريق للعمل الصحي في إمارة أبو ظبي للأعوام الخمسة المقبلة"، موضحًا أنَّ اكتمال البنية التحتية للعمل الصحي في أبو ظبي سيمنح الفرصة للابتكار والتميز في تقديم وتطوير خدمات الرعاية الصحية.

وشدَّد على أنَّ المرحلة المقبلة ستشهد تطورًا ملحوظًا في المنظومة الصحية للإمارة في القطاعين الخاص والعام، لافتًا إلى تنفيذ أولويات ومبادرات استراتيجية تتماشى مع رؤية حكومة أبو ظبي 2030.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمارة أبو ظبي تعلن خطتها الاستراتيجية الصحية للأعوام الخمسة المقبلة إمارة أبو ظبي تعلن خطتها الاستراتيجية الصحية للأعوام الخمسة المقبلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates