إيدك دبي يتقدم لصدارة المؤتمرات العالمية في حضور كبار المسؤولين
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

33 ألف زائر ومشارك و1600 شركة في الدورة 19

"إيدك دبي" يتقدم لصدارة المؤتمرات العالمية في حضور كبار المسؤولين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إيدك دبي" يتقدم لصدارة المؤتمرات العالمية في حضور كبار المسؤولين

معرض الإمارات لطب الأسنان العربي
دبي ـ جمال أبو سمرا

عقد في دبي مؤخرا مؤتمر ومعرض الإمارات لطب الأسنان العربي (إيدك دبي 2015) في دورته التاسعة عشر، واستمر ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 600,1 شركة ومؤسسة معنية، وحضور لفيف من كبار المسؤولين ومديري الدوائر الصحية المحلية والشخصيات العالمية ورؤساء الوفود المشاركة من 130 دولة .

أكد نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم،عقب افتتاحه المؤتمر والمعرض المصاحب له، أن دولة الإمارات وضعت التعليم والصحة ضمن أولويات التطوير في المرحلة المقبلة .
ولفت إلى أن تنظيم المؤتمرات والمعارض الطبية يأتي في إطار عملية التدريب المستمر للأطباء من خلال إكسابهم الخبرات العالمية والتجارب الناجحة، معرباً عن أمله في أن يكون "إيدك" المعرض الأول عالميا خلال سنتين، لافتا إلى أن مشاركة أكثر من 600,1 شركة ومؤسسة معنية من 130 دولة تؤكد أهمية المعرض والجلسات العلمية المصاحبة له .
ويمثل "إيدك" دبي فرصة مهمة لتبادل الخبرات والمعلومات بين المتحدثين والمشاركين والزوار بما يطور من مهاراتهم المهنية وخبراتهم الإكلينيكية ويساعدهم في الحصول على ساعات التعليم المستمر المعتمدة .

وضمن فعاليات المؤتمر، عقدت العديد من الدورات وورش العمل المتخصصة قدمت خلالها أحدث المناهج النظرية والموضوعات المتخصصة بمختلف مجالات طب الأسنان، ما عزز من الخبرة العملية والتخصصية عند الأطباء المشاركين . كما شهد المؤتمر أكثر من 150 محاضرة غطت عدة مواضيع منها مكافحة العدوى واستخدام الليزر في طب الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين وزراعة الأسنان وأمراض الفم وعلم تقويم الأسنان ومعالجة أسنان الأطفال وطب الأسنان الترميمي .

وشمل إيدك دبي في نسخة 2015 عددا من الفعاليات المصاحبة منها: المؤتمر الوقائي لطب الأسنان لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، و15 جلسة وورشة عمل متخصصة، ومسابقة أفضل الملصقات بمجال طب الأسنان وعرض لكافة الملصقات، والدورة السادسة من المسابقة الطلابية بمشاركة 6 جامعات، واجتماع الاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، وجوائز إيدك دبي .

وأشار الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان الدكتور عبد السلام المدني،"لا يزال مؤتمر ومعرض إيدك دبي محافظا على المركز الأول كأكبر معرض متخصص في طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والثاني عالمياً . وأصبح مؤسسة علميه واقتصادية وسياحية معترف بها من قبل 130 دولة" .
وأضاف "عندما نقوم بتنظيم حدث كبير ذي قيمة علمية رفيعة مثل مؤتمر ومعرض إيدك دبي، فنحن نقوم أيضا بالتنسيق مع الجهات الرسمية كافة مثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الهجرة والدوائر الحكومية والفنادق والمراكز الترفيهية وذلك لتسهيل إقامة وتنقلات كافة الزوار، ولنكون أيضاً على جاهزية تامة لاستضافة هذا العدد الكبير من الزوار، والحمد لله، فإن إمارة دبي على استعداد تام لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار على مدار العام وتقوم بتقديم أفضل الخدمات على أعلى مستوى، ولذا فإن كافة الزوار والمشاركين في المعرض يعتبرون إيدك دبي فرصة علمية وتجربة ترفيهية فريدة في الدولة" .
وأكمل الدكتور المدني "بالنسبة إلى العارضين، يعتبر إيدك دبي المكان الأمثل لإطلاق كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان . حيث اعتادت الشركات العارضة خلال إيدك دبي على الكشف عن أحدث الأجهزة الطبية والابتكارات ومعدات الأسنان التي صنعتها والتي يتم عرضها لأول مرة في إيدك دبي باعتباره المكان الأمثل لانتشار ورواج أبرز التقنيات المتعلقة بهذه الصناعة، إضافة إلى أنه نقطة التقاء سنوية لأهم الأطباء والمختصين في طب الأسنان والمؤسسات الطبية والشركات التجارية الرائدة في العالم" .

وبين الدكتور المدني "أعتقد أن المشاركة في إيدك دبي تخلق بيئة من التفاعل والانسجام بين المتحدثين والعارضين، ما يجعلهم يتبادلون المعرفة والخبرة على حد سواء . ولا ننسى أيضاً أهمية المعرض ليس للزوار فقط، بل أيضا للمشاركين القادمين لحضور المؤتمرات والنشاطات العلمية المرافقة . فأصبح من أكبر وأشهر المؤتمرات المتخصصة في الأسنان وتقنياتها على المستويين المحلي والإقليمي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام من خلال استقطابه لكبرى الشركات العالمية لعرض آخر منتجاتها الصناعية في هذا المجال الطبي" .

 وأكد الدكتور المدني أن "الجانب العلمي في إيدك دبي لا يقل أهمية عن الجانب التجاري، حيث يقوم إيدك دبي في بناء منصة للمعرفة بين المتخصصين المؤهلين من كافة أنحاء العالم ومساعدتهم على الحصول على ساعات معتمدة . إضافة إلى ذلك، قمنا بإطلاق جائزة إيدك دبي لأبرز شخصية في مجال طب الأسنان عام ،2011 وهي جائزة عالمية يتم منحها لأهم شخصية متخصصة في قطاع طب الأسنان والتي لها دور بارز في تطوير هذا القطاع . وفي وقت قصير، أصبحت هذه الجائزة من أبرز الجوائز في قطاع طب الأسنان وينتظرها المختصون عاماً بعد عام، والتي نقوم بالإعلان عنها خلال حفل ليلة ايدك الذي يقام خلال اليوم الثاني" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيدك دبي يتقدم لصدارة المؤتمرات العالمية في حضور كبار المسؤولين إيدك دبي يتقدم لصدارة المؤتمرات العالمية في حضور كبار المسؤولين



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates