اكتشاف العلاج بالأوكسجين ثورة طبية جديدة في دولة الإمارات
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناد للعلاج بالتقسيط ومعالجة 17 مرضًا أهمها قدم السكري

اكتشاف العلاج بالأوكسجين ثورة طبية جديدة في دولة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشاف العلاج بالأوكسجين ثورة طبية جديدة في دولة الإمارات

العلاج بالأوكسجين
الشارقة - سعيد المهيري

أكد الدكتور رئيس قسم الجراحة في مستشفى القاسمي عبد الواحد الواحدي  أن العلاج بالأوكسجين يعتبر من الثورات الطبية العلاجية الجديدة التي تنتشر بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن هذا النوع من العلاج يساهم في الشفاء من اكثر من 20 مرضا، اشهرها مرض قدم السكري.
واشاد الدكتور عبد الواحد بالشراكة المجتمعية بين القطاعين الخاص والعام في المجال الطبي، والتي تصب في النهاية لصالح المريض، من خلال تبادل الخبرات بين القطاعين العام والخاص.
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها مركز الشارقة للعلاج بالأوكسجين، بحضور الدكتور عبد الواحد الواحدي والدكتور عبدالله موسى البلوشي المسؤول عن وحدة العلاج بالأوكسجين في مستشفى القاسمي وحشد كبير من الأطباء والمهتمين بهذا النوع من العلاج.
واستعرض اخصائي علاج بالأوكسجين الدكتور مهاب احمد الأمراض التي يقوم بعلاجها، ومن اهمها قرح القدم السكري، تسوس العظام، التئام الكسور الصعبة، القرح المزمنة، الغرغرينا بجميع انواعها والحروق، الصمم الفجائي، فقدان البصر الفجائي، هشاشة العظام، التوحد والأنيميا الحادة الاستثنائية، وغيرها من الأمراض، مشيرا إلى أن هناك 3 امراض لا يتم علاجها في العالم كله الا باستخدام الأوكسجين تحت ضغط، وهي: اختلال الضغط عند الغطاسين، ومرض الفقاعات الهوائية بالأوعية الدموية، والتسمم بأول اكسيد الكربون.
وأوضح الدكتور البلوشي انه بعد مرور عام على انشاء هذه الوحدة، يعتبر مركز القاسمي هو المركز الوحيد على مستوى الدولة الذي يقوم بهذه الخدمة العلاجية، مشيرا إلى أنه تم التدريب في اكبر المراكز في أميركا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشاف العلاج بالأوكسجين ثورة طبية جديدة في دولة الإمارات اكتشاف العلاج بالأوكسجين ثورة طبية جديدة في دولة الإمارات



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates