الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر صحة المرأة في الخليج 2016
آخر تحديث 09:53:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُشيدون بجهود الخدمات الطبية في شرطة أبو ظبي

الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر "صحة المرأة" في الخليج 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر "صحة المرأة" في الخليج 2016

الإمارات تستضيف مؤتمر "صحة المرأة"
أبو ظبي - صوت الإمارات

أشاد أطباء مشاركين في المؤتمر الطبي الشامل "صحة المرأة"، بجهود إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي المتميزة في التنظيم، واستقطاب أفضل استشاريين لطرح أحدث المستجدات الطبية في ذلك المجال.

وكشف سفير الكلية الملكية البريطانية في منطقة الخليج، الدكتور حسن شحاتة، واستشاري أمراض النساء والتوليد أن المؤتمر نجح في التركيز على الأمراض المهمة مثل السكر والقلب وضغط الدم وسرطان عنق الرحم، وغيرها من الأمراض التي تتعرض لها المرأة، وبناءً على أهمية هذا المؤتمر قررت الكلية الملكية البريطانية عقد مؤتمر حول صحة المرأة في دول الخليج، واختارت مبدئيًا دولة الإمارات كمقر لهذا المؤتمر الذي سيعقد عام 2016.

وأثنى خلال حفل التكريم الذي أقامته اللجنة المنظمة في ختام المؤتمر أمس الأول السبت، على جهود إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي في تنظيم المؤتمر، من حيث عدد الحضور، والموضوعات التي ناقشها والمحاضرين المشاركين فيه، والذين توافدوا من جميع أنحاء العالم، معتبرًا إياه من أنجح المؤتمرات، مما يدل على حسن التخطيط والتنسيق مشيدًا بجهود الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي، ودورها في تطوير المنظومة الصحية بصفة عامة وصحة المرأة خاصة.

وأضاف أن الكلية الملكية بصدد إنشاء مركز لأمراض النساء والتوليد في منطقة الخليج العربي، و نظرًا لما رآه من تقدم في المجال الصحي والاهتمام من قبل المؤسسات الصحية بالدولة ومن قوة تشجيع الجميع لهذا النجاح تم مبدئيًا اختيار مدينة أبوظبي كمقر للمركز، وذلك لما توليه القيادة العليا ووزارة الصحة وهيئة الصحة في أبوظبي والخدمات الطبية بشرطة أبوظبي، من اهتمام بصحة المرأة.

وأوضحت استشارية الطب النفسي في المركز الأميركي للطب النفسي والأعصاب، الدكتورة رشا عباس، أن المؤتمر الطبي الشامل يعدّ من أكبر المؤتمرات الطبية على مستوى المنطقة والأكثر حضورًا من قبل الأطباء المختصين لا سيما من خلال ما وفره من ورش عمل وحلقات نقاش، وأوراق عمل ناقشت مختلف الأمراض التي تتعرض إليها النساء في المنطقة، عمومًا والخليج خصوصًا، وسبل العلاج متمنية أن تعيد الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي فكرة تنظيم مثل هذه المؤتمرات لما لها من فوائد على الأطباء والمرضى.

كما أكد مدير إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي، العقيد جاسم الطنيجي، أن دولة الإمارات رائدة في تنظيم المؤتمرات العالمية؛ وﻻ تدخر جهدًا في توفير الإمكانات كافة التي تسهم في إنجاح هذه المؤتمرات.

وبشأن اقتراح الكلية الملكية البريطانية لإنشاء مركز لأمراض النساء والتوليد في أبوظبي، أكدت رئيسة المؤتمر المقدم نجلاء طاهر أن هذا الاقتراح له دﻻلات عدة، أهمها أن الكلية الملكية استشفت مدى اهتمام القيادة الشرطية بصحة المرأة، باعتبارها أماً وزوجة ومربية أجيال، مشيرة إلى أنها ﻻ تشكل نصف المجتمع بل هي المجتمع كله، كما أوصت بتشجيع الحملات التثقيفية والتوعوية المنتظمة في المدارس مبكرا لحماية الكثيرين من أمراض الشيخوخه مستقبلاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر صحة المرأة في الخليج 2016 الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر صحة المرأة في الخليج 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر صحة المرأة في الخليج 2016 الإمارات تستضيف الأطباء المشاركين في مؤتمر صحة المرأة في الخليج 2016



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates