السيدات يفضلن القيام بالتسوق خلال فترة التبويض
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسعين لإقامة شبكة واسعة من العلاقات مع الرجال

السيدات يفضلن القيام بالتسوق خلال فترة التبويض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيدات يفضلن القيام بالتسوق خلال فترة التبويض

التسوق خلال فترة التبويض
واشنطن - جورج كرم

أشارت دراسة حديثة أجراها باحثون في جامعة تكساس، إلى أنَّ السيدات يرغبن في شراء المزيد من الأشياء عندما يكن في أكثر أوقاتهن خصوبة, كما يسعين لعمل شبكة واسعة من التعارف.
وبيَّنت الدراسة التي شملت أكثر من 500 امرأة، تتراوح أعمارهن بين 18 و 40 عامًا، أن العلاقات العاطفية قد تكون في أفضل حالاتها خلال الفترة ذاتها بالنسبة للنساء.

وأكدت الباحثة في جامعة تكساس، كريستينا دورانتي "تمامًا مثل صياد يلقي بشبكة واسعة، تبدو النساء في فترة التبويض إذ يسعين لعمل شبكة واسعة من العلاقات، وكذلك توسيع عدد الرجال المحتملين لديهن للاختيار من بينهم, وفترة التبويض تطلق البحث العقلي الذي يحمل رغبة أكثر في شراء مجموعة متنوعة من المنتجات".

وأضافت في دراستها التي نشرت في مجلة "أبحاث المستهلكين"، أن التبويض يمكن أن يحول عادات التعارف والمواعدة، كما أن رغبة المرأة الأكثر للرجال تجعلها أيضًا تريد القيام بمزيد من التسوق. على حد قولها.

وقالت "لمدة أسبوع تقريبًا يدور كل شهر بشكل طبيعي مع النساء, قد تستجيب المرأة على الأرجح لنداءات بتغيير العلامات التجارية المنافسة، وعندما سأل الباحثون النساء لتخيل أنفسهم في علاقة حب مع شريك مرغوب فيه, لم يعد لديهن رغبة في شراء الكثير من المنتجات المختلفة عند وقت التبويض".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيدات يفضلن القيام بالتسوق خلال فترة التبويض السيدات يفضلن القيام بالتسوق خلال فترة التبويض



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates