الشركة تهدف للإكتشاف المبكر للمرض وتحسين الحالة الصحية للعمال
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بترول الإمارات الوطنية تنظم يومًا للتوعية بسرطان الثدي

الشركة تهدف للإكتشاف المبكر للمرض وتحسين الحالة الصحية للعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشركة تهدف للإكتشاف المبكر للمرض وتحسين الحالة الصحية للعمال

"اينوك" تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي
أبوظبي- صوت الامارات

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ،عن تنظيم يومًا خاصًا للتوعية بسرطان الثدي ،بالتعاون مع مبادرة "القافلة الوردية" ، التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية ،للتوعية بمرض سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة .

على أن يرأس خبراء من مبادرة "القافلة الوردية" ،ورشة عمل خاصة للتوعية بسرطان الثدي، يليها إجراء فحوصات طبية مجانية لتشجيع القيام بالفحص المبّكر عن هذا المرض.

وأكدت "اينوك " ،أن ذلك يأتي في إطار إلتزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية ، لتحسين مستويات الصحة والعافية في المجتمع ، كما أنها ستقوم بتوزيع منشورات خاصة عبر شبكة محطات خدمة اينوك/ ايبكو لشرح أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وصرح المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية والبيئة والصحة والسلامة والجودة في "اينوك"  سيف الفلاسي ، أن يوم التوعية بسرطان الثدي الذي تنظمه اينوك ،يهدف إلى دعم الجهود الإقليمية والدولية، في التأكيد على أهمية الكشف المبكر عن المرض لتلقي العلاج المناسب ،كما أننا نرى أنه من واجبنا تكثيف حملات التوعية ،مع تنامي معدلات الإصابة بهذا المرض ،ونقدر دعم مبادرة القافلة الوردية لهذه الحملة المهمة ،التي تسهم في تحسين مستويات العافية لموظفينا والمجتمع بشكل عام.

وأضاف الفلاسي أن مبادرة اينوك ، تتمتع بأهمية كبيرة لدورها في توعية الموظفين ، والجمهور حول سرطان الثدي، وسنحظى بفرصة أكبر لمواجهة تنامي الإصابة بهذا المرض في المنطقة ،كلما ساهمنا في تأكيد أهمية الكشف المبكر عنه بتقديم معلومات شاملة حول سرطان الثدي ،وأساليب تشخيصه وعلاجه.

وكانت مبادرة القافلة الوردية حظيت بإشادة واسعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية ،ونجح 250 من فرسان القافلة بقطع مسافة 900 كيلومتر عبر الإمارات السبع حتى يومنا هذا ، بمساعدة 200 متطوع حرصوا على إنجاح هذه المبادرة.

فيما تحرص "اينوك" على تنظيم العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة ،بأماكن العمل لتوفير أفضل الظروف للموظفين ،وتمكينهم من التطوّر وبلوغ أقصى إمكاناتهم الشخصية ،ولهذا الغرض، أطلقت الشركة "برنامج اينوك الصحي والاجتماعي" الذي يرسخ ،روح التآلف ،والأخوة ،والإنتماء للشركة ،والترويج للتواصل الاجتماعي بين الموظفين خارج نطاق العمل.

ولطالما أكدت "اينوك" ريادتها في إطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وقد حصدت العديد من الجوائز بفضل ممارساتها المبتكرة في هذا الإطار، ومنها جائزة أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية ،من جوائز آسيا للريادة، وجائزة The Bizz ،التي تعد إحدى أرقى الجوائز في العالم لتكريم الممارسات الإستثنائية ،في المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة تهدف للإكتشاف المبكر للمرض وتحسين الحالة الصحية للعمال الشركة تهدف للإكتشاف المبكر للمرض وتحسين الحالة الصحية للعمال



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates