الصحة الإماراتية تفتح تحقيقًا موسعًا في مخالفات مستشفى القاسمي
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فتحت الملفات القديمة وأكّدت أنها لن تتوانى في محاسبة المقصرين

"الصحة" الإماراتية تفتح تحقيقًا موسعًا في مخالفات مستشفى القاسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة" الإماراتية تفتح تحقيقًا موسعًا في مخالفات مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي
الشارقة – جواد الريسي

تلقى وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد سليم العلماء، أكثر من 20 شكوى من مراجعين ومتعاملين مع مستشفى القاسمي في الشارقة، خلال زيارته المستشفى، أول من أمس، والتي يستهل بها خطة للزيارات الميدانية للمستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة على مستوى دبي والإمارات الشمالية يستكملها تباعًا.

وتمحورت معظم الشكاوى التي أبداها جمهور المتعاملين حول الاضطرابات في المواعيد، وعدم توافر أدوية الربو، وعدم القدرة على دفع تكاليف العلاج والعمليات الجراحية، ونقص عدد الأطباء في قسم الطوارئ والحوادث، وغيرها من الشكاوى التي أبدى وكيل الوزارة حيالها أسفه الشديد، وطالب بضرورة حصر هذه الشكاوى والتحقيق فيها بشكل فوري، كما قدم اعتذاره لعدد من المشتكين الذين وقعت عليهم أضرار بسبب مخالفات بعض أطباء المستشفى.

ومن بين أبرز الشكاوى التي تلقاها الوكيل، شكوى من ممرضة، تحمل إحدى الجنسيات الآسيوية، وتعمل في المستشفى، حيث تعرضت لمشكلة في قدمها، وتلقت العلاج فيه، إلا أنها تعرضت لخطأ طبي، أثر في حالتها الصحية، ما جعل وكيل الوزارة يوجه بإحالة شكواها إلى اللجنة المختصة للبت في مكتب المسؤولية الطبية في الوزارة، للاستماع إلى ما حدث معها والبت في مشكلتها بشكل فوري، كما وجَّه برد المبالغ التي دفعتها في حالة ثبوت تعرضها لخطأ، ورفض أن يستمر المستشفى بتولي مسؤولية التحقيق في الشكوى، الذي بدأ قبل أسبوعين، ولم يصل إلى نتيجة لصالح أو ضد الممرضة

وأشارت مراجعة إلى نقص عدد الأطباء في قسم الطوارئ والحوادث، فضلًا عن طريقة التعامل "الفظة" التي يجدونها من بعض العاملين في التمريض، وهو الأمر الذي رفضه وكيل الوزارة، بشكل قاطع، وطالب بضرورة محاسبة من يقع في هذا الخطأ.

وفي شكوى غريبة من نوعها، ذكرت مواطنة أنها تعرضت للضرب قبل عامين من قبل طبيبة قسم النساء والتوليد، فهال الوكيل ما سمع من شكوى المواطنة، وعلى الرغم من مرور عامين على الواقعة إلا أنه طلب ملف الحالة ليتابعه بنفسه، ويتخذ الإجراءات اللازمة للتأكد من المعلومات الواردة على لسان صاحبة الشكوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة، مشددًا على أنَّ هذا الأمر رغم قدمه، لن يسكت عليه حتى يتبين له ما حدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة الإماراتية تفتح تحقيقًا موسعًا في مخالفات مستشفى القاسمي الصحة الإماراتية تفتح تحقيقًا موسعًا في مخالفات مستشفى القاسمي



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates