الصحة الإماراتيَّة تطلق المرحلة الأولى من النظام الإلكتروني
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاستيراد وتصدير الأدوية والمنتجات الطبيَّة والمواد الكيماويَّة

"الصحة" الإماراتيَّة تطلق المرحلة الأولى من النظام الإلكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة" الإماراتيَّة تطلق المرحلة الأولى من النظام الإلكتروني

وزارة الصحة الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

أعلنت وزارة "الصحة" الإماراتية"، عن إطلاق المرحلة الأولى من النظام الإلكتروني لاستيراد وتصدير الأدوية، والمنتجات الطبية ومواد كيماوية تدخل في صناعة الأدوية، التي يتم استيرادها من المصانع المحلية والشركات العالمية والإقليمية والمحلية العامة في الدولة، وكذلك استيراد السلائف الكيماوية.
وأكد وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص، الدكتور أمين حسين الأميري، أنه سيتم إطلاق المرحلة الثانية والأخيرة من النظام في غضون أسبوعين من الآن، وتتعلق بتصدير الأدوية والمستلزمات والمعدات والأجهزة الطبية، بينما يتم ربط النظام مع نظام تسجيل الأدوية ونظام التراخيص داخل وزارة الصحة قبل تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.
وكشف الأميري عن وجود زيادة كبيرة في معاملات استيراد وتصدير الأدوية والمستلزمات الطبية، حيث بلغ عدد هذه المعاملات أكثر من 20 ألف معاملة منذ بداية العام.
وأرجع الأميري الزيادة " غير المسبوقة" في عدد المعاملات المتعلقة بالأدوية والمستلزمات الطبية، إلى أسباب عدة، أهمها تشجيع دولة الإمارات للاستثمار في السوق الدوائي في الدولة، وكذلك كون دولة الإمارات أصبحت مركزا إقليميا للسوق الدوائي والمستلزمات الطبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تضم حاليا مراكز إقليمية لأكثر من 450 شركة عالمية عاملة في مجالي الدواء والمستلزمات الطبية.
وأشار وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص إلى أن هذه الزيادة في معاملات استيراد وتصدير الأدوية والمستلزمات الطبية، دليل على قوة السوق الإماراتي والتسهيلات الكثيرة التي توفرها وزارة الصحة للمستثمرين والشركات العالمية، لافتا إلى أن نسبة 30% من المعاملات المقدمة للوزارة في مجال الأدوية تتعلق بطلب تصدير سواء الأدوية أو المعدات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى المكملات الغذائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة الإماراتيَّة تطلق المرحلة الأولى من النظام الإلكتروني الصحة الإماراتيَّة تطلق المرحلة الأولى من النظام الإلكتروني



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates