الصحة في أبوظبي تصدر نحو 7 آلاف إجازة مرضية إلكترونية يوميًّا
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف الهيئة إلى الارتقاء بشفافية التعامل مع العملاء

"الصحة" في أبوظبي تصدر نحو 7 آلاف إجازة مرضية إلكترونية يوميًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة" في أبوظبي تصدر نحو 7 آلاف إجازة مرضية إلكترونية يوميًّا

هيئة الصحة في أبوظبي
ابوظبي- فهد الحوسني

أفاد رئيس هيئة الصحة في أبوظبي، الدكتور مغير خميس الخييلي، الأحد، بأن عدد الإجازات المرضية الإلكترونية الموثقة الصادرة عن هيئة الصحة في أبوظبي يوميًا تتجاوز 7 آلاف إجازة مرضية في بعض الأحيان.

وشدد الخييلي على ضرورة "الالتزام بتطبيق نظام التصديق الإلكتروني للإجازات المرضية القصيرة كافة، التي تبلغ 7 أيام أو أقل، بالإضافة إلى الإجازات الطويلة التي تتعدى مدتها 7 أيام.

وأوضح أن "عدد الإجازات المرضية الإلكترونية الموثقة الصادرة عن هيئة الصحة في أبوظبي خلال العام الماضي بلغ 2 مليون و243 ألف و362 إجازة مرضية تنوعت ما بين القصيرة والطويلة الصادرة عن مستشفيات القطاع الخاص والعام، وأن هيئة الصحة في أبوظبي تهدف إلى تحسين شفافية التعامل مع العملاء وتحسين الامتثال لمعايير الجودة، وتحقيق التميز من خلال تطبيق الخدمات الإلكترونية".

وأشار الخييلي إلى أن "النظام الإلكتروني معدّ لدعم الإصدار الإلكتروني للإجازات المرضية الصادرة عن الأطباء المرخصين من هيئة الصحة للعمل في إمارة أبوظبي، ومن ثم اعتمادها من قسم اللجان الطبية، ويتمكن الأطباء من خلال هذا البرنامج من تسجيل الدخول بشكل آمن عن طريق اسم المستخدم الصادر من قِبل هيئة الصحة وكلمة المرور لتسجيل المعلومات المحددة في البرنامج مثل بيانات المريض والتشخيص وفترة الإجازة المرضية الموصى بها، ثم إرسالها إلكترونيًا إلى قسم اللجان الطبية".

ولفت إلى أن البرنامج مزود تلقائيًا بفترات الإجازات المرضية المبنية على أسس مرجعية عالمية للأمراض والإصابات المختلفة.

يذكر أن هيئة الصحة في أبوظبي أكدت أنها لن تقبل أو تعتمد أيّة إجازة مرضية صادرة من إمارة أبوظبي، إلا عن طريق النظام الإلكتروني لتصديق الإجازات المرضية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة في أبوظبي تصدر نحو 7 آلاف إجازة مرضية إلكترونية يوميًّا الصحة في أبوظبي تصدر نحو 7 آلاف إجازة مرضية إلكترونية يوميًّا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates