الولايات المتّحدة الأميركيّة تكافح فايروس إيبولا في ليبيريا غرب أفريقيا
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أرسلت الدفعة الثانية من الجنود والمعدّات لتدريب الطواقم الصحيّة

الولايات المتّحدة الأميركيّة تكافح فايروس "إيبولا" في ليبيريا غرب أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الولايات المتّحدة الأميركيّة تكافح فايروس "إيبولا" في ليبيريا غرب أفريقيا

مكافحة الايبولا
مونروفيا ـ ربيع قزي

استقبلت ليبيريا، الأحد الدفعة الثانية من الجنود الأميركيين الـ300، الذين قررت الولايات المتحدة إرسالهم لمساعدة الأجهزة الصحية على مكافحة وباء "إيبولا".
 
وسيتولى الجنود الأميركيون تدريب الطواقم الصحية المحلية، وتركيب تجهيزات، لمساعدة ليبيريا والدول المجاورة لها على التصدي لوباء "إيبولا"، الذي حصد حتى الآن أكثر من 2600 قتيل، في غرب أفريقيا.

وأكّد مصدر في مطار روبرت الدولي، قرب العاصمة مونروفيا، الأحد أنَّ "المزيد من الجنود الأميركيين وصلوا، في الصباح الباكر، وجلبوا معهم سيارات جيب عسكرية".
 
وتعذّر على المصدر تحديد عدد هؤلاء الجنود الذين وصلوا على متن طائرة، ولكن سبق لواشنطن أن أعلنت أنها تعتزم إرسال 45 جنديًا في نهاية الأسبوع الماضي.
 
وكانت دفعة أولى من الجنود الأميركيين وصلت إلى مونروفيا الخميس، حسب ما أعلن البنتاغون، حيث أوضح الكولونيل البحري جون كيربي للصحافيين، الجمعة، أنَّ "طائرة عسكرية، من طراز سي-17، على متنها معدات وسبعة أفراد، هبطت في ليبيريا، الخميس"، مشيرًا إلى أنَّ "طائرتي شحن أخريين ستلحقان بها".
 
وسيعمل مهندسو الجيش الأميركي على بناء مراكز جديدة لمعالجة المصابين بالفيروس في المناطق الأكثر إصابة، فيما شدّد البنتاغون على أنَّ "الجنود الأميركيين لن يكونوا على تماس مباشر مع المصابين".
 
وكان مجلس الأمن الدولي اعتبر، الخميس، فيروس "إيبولا" مصدرًا لـ"تهديد السلم والأمن الدوليين"، في سابقة من نوعها في المجلس، وإحدى المرات النادرة في تاريخه التي يتدخل فيها في أزمة متعلقة بالصحة العامة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الولايات المتّحدة الأميركيّة تكافح فايروس إيبولا في ليبيريا غرب أفريقيا الولايات المتّحدة الأميركيّة تكافح فايروس إيبولا في ليبيريا غرب أفريقيا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates