انطلاق فعاليات معارض الأغذية السنوية بحضور 13 ألف زائر متخصِّص
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطف مُعِدّي القهوة الإماراتيين الأضواء من 40 آخرين

انطلاق فعاليات معارض الأغذية السنوية بحضور 13 ألف زائر متخصِّص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات معارض الأغذية السنوية بحضور 13 ألف زائر متخصِّص

مُعِدّي القهوة الإماراتيين
دبي- صوت الإمارات

أعلن مركز دبي التجاري العالمي أنَّ مهرجان الأغذية المتخصِّصة، ومعرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة، ومعرض الشرق الأوسط للمأكولات البحرية- سيفيكس، التي نظمها في الفترة من 9 -11 تشرين الثاني / نوفمبر، سجّلت حضورًا استثنائيًا اجتذبت أكثر من 13 ألف زائر متخصِّص، وشارك فيها أكثر من 550 شركة عارضة من 57 دولة من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

وقد تأسَّست المعارض على مساحة تزيد على 14 ألف متر مربع، وغطت كل ما يتعلق بأفضل منتجات ومكونات الأغذية المتميزة.

وأوضحت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند: "لقد حققت معارض الأغذية التي انطلقت في شهر تشرين الثاني/نوفمبر نجاحًا لافتًا بعد استقطابها عددًا كبيرًا من الزوار والعارضين، وشكلت هذه المعارض المتخصِّصة للشركات العالمية والإقليمية منصة مثالية لعرض أحدث المنتجات المبتكرة، وتقديم حلول ومنتجات جديدة في مجالات عملها في قطاع الأغذية والمشروبات".

وشهد مهرجان الأغذية المتخصِّصة 2014 الذي امتد على مساحة تفوق ضعف مساحة دورة العرض الأولى التي أقيمت العام 2010 أكبر مشاركة للأجنحة الوطنية للدول، ومنها تايوان وبلجيكا وعدد من الدول الأوروبية التي تمتلك حضورًا قويًا في مجال الأغذية المتميزة مثل: فرنسا والمملكة المتحدة وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا، إضافة إلى مشاركة كل من الأرجنتين وكوريا للمرة الأولى.

وخطف اثنان من مُعِدّي القهوة الإماراتيين الأضواء عندما تنافسًا مع 40 من مُعِدّي القهوة المتخصِّصين على مستوى المنطقة والعالم وجهًا لوجه في مجموعة من فعاليات تحضير القهوة، إضافة إلى المنافسات الإبداعية الأخرى في هذا الجانب، وفاز أسامة بالشالات بمسابقة فن اللاتيه في تحدي القهوة المتخصِّصة، وهي بطولة جديدة في إعداد القهوة للنخبة.

كما شهد معرض الشرق الأوسط للمأكولات البحرية 2014 مشاركة أكثر من 115 عارضًا من 28 دولة وتخللته الكثير من الفعاليات، وشغل "برنامج استضافة المشترين" مساحة أكبر من الدورات السابقة؛ إذ استقطب مشترين مؤثرين من دبي والسعودية والكويت والبحرين وإيران وكينيا ونيجيريا والمغرب وتونس والجزائر.

وشهد الحدث عرض شركتين من شيلي مجموعة من أسماك السلمون الطازجة ومنتجات المأكولات البحرية.

وأعلن المسؤول التجاري في بروتشيلي، كارلوس سالاس، الذي يُشارك للمرة الأولى في المعرض إن دبي والإمارات تتيحان فرصة رائعة للوصول إل عدد  من الأسواق الفعالة من خلال بوابة معرض سيفيكس الذي يقدم فرصًا مثالية للعارضين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات معارض الأغذية السنوية بحضور 13 ألف زائر متخصِّص انطلاق فعاليات معارض الأغذية السنوية بحضور 13 ألف زائر متخصِّص



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates