انطلاق مهرجان الصحة واللياقة لمحاربة مرض السكري
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برعاية رئيسة الاتحاد النسائي الشيخة فاطمة

انطلاق مهرجان "الصحة واللياقة" لمحاربة مرض "السكري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مهرجان "الصحة واللياقة" لمحاربة مرض "السكري"

مركز أبوظبي للتعليم والتدريب
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أعلن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني "أكتفيت" إطلاق مهرجان "الصحة واللياقة 2015" في نسخته الرابعة خلال الفترة من 11 إلى 13 آذار/ مارس الجاري، لمحاربة داء السكري، برعاية الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العامالشيخة فاطمة بنت مبارك، ، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات".

ويشمل المهرجان، الذي يقام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم متميز من شركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" الراعي الرسمي للحدث، 14 نشاطا رياضيا.ويشارك في المهرجان 64 مؤسسة محلية وإقليمية ودولية متخصصة في مجالات الصحة واللياقة تعمل على استقطاب الطلبة وكافة الفئات العمرية وأبناء المجتمع لتوعيتهم بالأنماط النموذجية للحياة الصحية.

وأكد مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني المهني مبارك سعيد الشامسي، " إن النجاحات المتتالية للمهرجان في دوراته الثلاث الماضية وثراء دورته الرابعة الجديدة، يعود لدور القيادة الرشيدة ودعمها المادي والمعنوي غير المحدود الذي تقدمه للمركز لتمكينه من أداء دوره المجتمعي والوطني على النحو الأكمل".
وأكد العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية خادم القبيسي،"  يشكل دعم آيبيك للمهرجان دليلاً جديداً على التزام الشركة بتمكين المجتمع من عيش أسلوب حياة صحي ونشيط من خلال استقطاب وتشجيع الأطفال والشباب من كافة المستويات على ممارسة الرياضة".
وأشار رئيس مهارات الإمارات علي المرزوقي،  في مؤتمر صحافي عقده صباح أمس الاثنين في "آيبيك" في أبوظبي: "إن المهرجان يشمل العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية علاوة على التوعية الطبية بأنماط الحياة الصحية والغذاء السليم الذي يقي الأطفال والبالغين من الإصابة بأمراض السكري.
وبينت  رئيسة اللجنة العليا المنظمة للمهرجان: نعيمة المنهالي"إن هناك 64 جهة وشركة حكومية وخاصة ومستشفيات من مختلف أنحاء الدولة يشاركون في المهرجان، وذلك بهدف محاربة السكري ونشر الوعي بالتغذية السليمة ونمط الحياة الصحي لدى الأطفال والكبار".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان الصحة واللياقة لمحاربة مرض السكري انطلاق مهرجان الصحة واللياقة لمحاربة مرض السكري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates