بلدية أبو ظبي تصرف 1700 طن أرز و700 ألف كرتونة مواد غذائية
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار حرصها على توفير السلع الاستهلاكية أمام المواطنين

بلدية أبو ظبي تصرف 1700 طن أرز و700 ألف كرتونة مواد غذائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبو ظبي تصرف 1700 طن أرز و700 ألف كرتونة مواد غذائية

بلدية مدينة أبو ظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت بلدية مدينة أبو ظبي أن مراكز توزيع المواد الغذائية شهدت خلال شهر رمضان المبارك إقبالًا مكثفًا من قبل المواطنين، وصرفت منذ مطلع حزيران / يونيو الماضي أكثر من 1710 أطنان من مادة الأرز، و680 طنًا من القمح ومشتقاته.

وصرفت البلدية أكثر من 681450 كرتونة من المواد الغذائية المختلفة، شملت 37348 كرتونة من الزيوت مختلف أنواعها، و9500 كرتونة من المعلبات بأنواعها، 10750 كرتونة من الحليب، و6650 كرتونة من المكرونة، و5310 كرتونة من الشاي، و10500 كرتونة من المحارم الورقية، و10284 كرتونة من التمور ومشتقاتها، و541580 كرتونة من المياه بأنواعها وأحجامها، و15498 كرتونة من السلع المتنوعة مثل معجون الطماطم والملح والعصائر بأنواعها.

وهيأت بلدية مدينة أبو ظبي الظروف المثالية لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك في مراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لها، ضمن إطار حرص النظام البلدي على تلبية احتياجات المجتمع توفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين، وفقا لآلية تسليم مرنة وسريعة.

وتحرص البلدية على تلبية احتياجات المواطنين من خلال إدراج سلع جديدة في كل شهر من شهور رمضان الفضيل، بالإضافة إلى تغيير الأحجام الخاصة بالسلع لتتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة، حيث تم إدراج منتجات جديدة خاصة بشهر رمضان مثل "عصير الفيمتو وعصير سن كويك"، ومجموعة من المواد الغذائية المعلبة مثل "الفول ــ الحمص ــ الفاصوليا" وأنواع أخرى، كما تم إدراج سلع إضافية مثل "المعكرونة والحليب البودرة" وارتفع عدد السلع المتاحة للمواطنين في المركز إلى 74 سلعة، تم توفير نوعين من المياه، حيث تمت إضافة مياه "مسافي" منذ الموسم الماضي إلى قائمة المواد التي يتم بيعها للمواطنين وإدراج المحارم الورقية.

وأوضحت البلدية أنها تسعى باستمرار إلى تطوير أداء مراكز توزيع المواد الغذائية، وأنها اتخذت لهذا الموسم تدابير تمثلت في تطوير فاتورة العميل، حيث تم مؤخرًا إصدار إيصال خاص بالمتعامل يتضمن المواد والكميات والقيمة ورقم الفاتورة وتاريخ الشراء وذلك تلبية لطلب المتعاملين.

وأضافت أن مركز توزيع المواد الغذائية يعمل حاليًا من الساعة الـ (7.00) صباحًا وحتى الساعة (2.30) مساء، وأن قائمة المواد والسلع الغذائية في المركز تتسع باستمرار لتشمل أيضًا "الشاي الأكياس والشاي الفرط والقهوة العربية والحليب السائل وملح الطعام وحب الهيل" ليصبح بذلك عدد السلع المدعومة التي تباع للمواطنين من خلال مراكز توزيع المواد الغذائية في المرور ومصفح 38 سلعة تقريبًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبو ظبي تصرف 1700 طن أرز و700 ألف كرتونة مواد غذائية بلدية أبو ظبي تصرف 1700 طن أرز و700 ألف كرتونة مواد غذائية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates