تكبير الثديّ الموقت يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أكّد الأطباء البريطانيون أنّ مخاطره متعدّدة الأوجه

"تكبير الثديّ الموقت" يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تكبير الثديّ الموقت" يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات

عمليات التجميل
لندن ـ ماريا طبراني

شكك كبار أطباء التجميل في المملكة المتّحدة بجدوى خطة الطبيب الأميركي الذي يعمل على إيجاد تركيبة لتكبير حجم الصدر لدى السيدات في العطلات، لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة.

ويسعى الطبيب نورمان روي، المقيم في مدينة نيويورك، إلى إجاد تركيبة تمنح السيدات جسمًا ممشوقًا، يتناسب وأجواء الشواطئ لفترة موقتة، في العطلات، مع العمل على أن يكون هذا الحل دائمًا ونهائيًا.

وكشف طبيب جراح بريطانيّ أنّ "هناك مخاطرًا في شأن العلاج، ومنها العدوى، والتعرّض لكدمات شديدة، فضلاً عن وجود اختلاف كليّ في أحجام الثديين، لأجل غير معلوم".

ويعمل الدكتور روي، الذي قام بتطوير بحث "صدر أكبر في غضون 24 ساعة"، على مشروع جديد، يطلق عليه اسم "صدور العطلات"، والذي يعمل على مد فترة مفعول التكبير بالحقن الملحي.

وأثار مدير مركز التجميل في لندن الطبيب آش مصاحبي، صاحب الخبرة في عالم التجميل تجاوزت 15 عامًا، الشكوك في شأن هذه العملية، موضحًا "أنا أتفهم سبب البحث عن هذه العملية، وفي بعض الأحيان تكون للحلول الموقتة مجدية، ولكن الأمر بالنسبة لي يكمن في أن هناك فرصة للعدوى والمضاعفات، وهناك الكثير من الأمور التي يجب التفكير بها، قبل البحث عن الحل السريع".

وأشار إلى أنّه "إذا لم تتم العملية بطريقة صحيحة فقد تتعرض لثقب بالرئة، فإن كان الأمر ببساطة هو الوخز بإبرة والحصول على صدر كبير، فإنك ستجد الكثير والكثير من الناس الذين لا يكتفون فقط بهذا، وستجد غيرهم الكثير ممن يقدمون عليها، ولكن يجب أن تتم العملية على الوجه الصحيح".

وأبرز أنَّ "الأمر الأهم بالنسبة لي هو أنَّ المحلول المحلي يتم امتصاصه، ونسبة الامتصاص وسرعتها مختلفة من جنب لآخر، فيكون لدى السيدة حجمان لصدرها أحدهما متوسط والآخر كبير، ولا أحد يعرف إلى متى يستمر هذا الوضع، وهذه هي المخاطر التي لا أحد يتدخل فيها، ولا يمكن السيطرة عليها".

وتتمثل آمال الطبيب روي في أن تستفيد النساء من هذه العملية في العطلات والمناسبات الخاصة، ولكن يعتقد الدكتور مصاحبي، البالغ من العمر 46 عامًا، أنَّ "الأمر أكبر من الحصول على فوائد نفسية موقتة، ولكن من المهم على كل سيدة مقدمة على هذه العملية الدراية بالحقائق أيضًا، فأحيانا نقوم بتجارب على (الصدور الاصطناعية) في المختبرات للوقوف على النتائج وحسب، فنعرف النتائج، ولكني لا أعتقد أن جميع الناس على دراية بالحقائق العملية".

ويعتبر الدكتور روي أحد رواد الحقن السريع، حيث تحصل على ثدي أكبر في بضع دقائق، تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة فقط.

ويستمر مفعول الحقن في الثدي إلى نحو 24 ساعة، قبل أن يبدأ الصدر في الرجوع إلى حجمه الطبيعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكبير الثديّ الموقت يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات تكبير الثديّ الموقت يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكبير الثديّ الموقت يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات تكبير الثديّ الموقت يعرّض المرأة للعدوى والمضاعفات



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates