جهاز الرقابة الغذائية يعتمد خطته الاستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن أبوظبي خالية من "البروسيلا" عام 2019

"جهاز الرقابة الغذائية" يعتمد خطته الاستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جهاز الرقابة الغذائية" يعتمد خطته الاستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة

جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

كشف  المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والأداء في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، خليفة العلي عن أن الجهاز اعتمد خطته للأعوام الخمسة المقبلة، والتي تسعى في أحد محاورها أن تكون إمارة أبوظبي عام 2019 خالية من مرض البروسيلا.
والبروسيلا هو مرض "الإجهاض الساري" المعروف بالحمى المالطية وينتقل إلى الإنسان عبر تناول الحليب ومشتقاته من حيوان مصاب.
وأوضح العلي بأن الاستراتيجية تركز في محور الأمن الحيوي على زيادة كفاءة الوقاية من الأمراض والآفات الزراعية، ورفع كفاءة المختبرات البيطرية، إضافة إلى رفع مستوى الاستجابة لحالات الطوارئ.
وفي محور الرقابة، أكد العلي أن الاستراتيجية ستركز على تعزيز أنظمة رقابية متكاملة، وزيادة ثقة المستهلك في المنتجات المحلية، ورفع مستوى ثقة المجتمع في دور الجهاز للمحافظة على البيئة من خلال العمليات الرقابية، وضمان الامتثال بالسياسات والقوانين المعتمدة.
وفي محور الاستدامة الزراعية والدعم الحكومي، سيعمل الجهاز خلال السنوات الخمس المقبلة، وفقا للعلي، على تنفيذ برامج لتعزيز الأمن الغذائي بالاعتماد على الإنتاج المحلي، والتحول نحو الدعم الزراعي الذكي بحيث يتم توجيه الدعم إلى الشخص المستفيد بما يضمن الحفاظ على الموارد واستدامتها، بتكاليف أقل وزيادة شريحة المستفيدين من الدعم.
كما تركز الاستراتيجية على زيادة وعي المزارعين بأهمية الاستدامة الزراعية، وترشيد استخدام المياه والمحافظة على المصادر الطبيعية مع ضمان استدامة الإنتاج. وفي محور الخدمات، تتجه استراتيجية الجهاز الخمسية إلى تعزيز مفهوم الموظف الشامل في مراكز خدمة العملاء، وتمكين مراكز الخدمة من الارتقاء بمستوى جودة الخدمات، وتطوير خدمات تنافسية تلبي تطلعات الحكومة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز الرقابة الغذائية يعتمد خطته الاستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة جهاز الرقابة الغذائية يعتمد خطته الاستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates