سيدة بريطانية تسير على خطى روني ونيسبت وتجري جراحة زرع الشعر
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشفت ظهور فروة رأسها بوضوح عبر إحدى الصور

سيدة بريطانية تسير على خطى روني ونيسبت وتجري جراحة زرع الشعر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيدة بريطانية تسير على خطى روني ونيسبت وتجري جراحة زرع الشعر

سيدة بريطانية تجري جراحة زرع الشعر
لندن ـ كاتيا حداد

بعد أن قام لاعب كرة القدم واين روني، والممثل جيمس نيسبت، بزرع شعرهما، حيث كان يُنظر إلى تلك العملية أنها سهلة بالنسبة للرجال وسط تساقط أو ترقق الشعر، فقد أصبح الموضوع أيضًا أحد الخيارات النسائية، والذي يمكن أن يحدث فرقًا واضحًا في حياة المرأة.

ووفقًا لمجموعة من الجراحات التجميلية، تشكل النساء نحو ثلث حالات زرع الشعر، بإرتفاع بنسبة 41% بين عامي 2012 و2013.

وتُعتبر إيلي كيد، (38 عامًا) أحد الحالات التي اتجهت إلى زرع الشعر، حيث تؤكد أنّ تلك العملية كانت بمثابة بداية جديدة لحياتها، والتي أجرتها في آذار/مارس 2013.

وأوضحت السيدة كيد، مطلقة ولديها طفلان، لويس، (14 عامًا)، وميسي (11 عامًا)، أن شعرها كان ناعمًا للغاية، إلا أن الأمور ازادت سوءًا بعدما نظرت إلى صورة فوتوغرافية مع ميسي ولاحظت ظهور فروة رأسها، ما أدى لتجنبها التصوير، ولكنها كانت مضطرة لذلك في المناسبات والحفلات، ما أصابها بالإحراج.

كما أشارت إلى أنها كانت تمشط شعرها بشكل مختلف لإخفاء فروة رأسها، إلا أن العواصف كانت بمثابة المشكلة الكبرى لها، ما أدى لفقدنها الثقة في نفسها.

وأضافت كيد، أنها حينما كانت في سن الـ(32 عامًا) شخصها طبيب بنقص فيتامين "بي"، والذي يُعد ضروري لحماية الشعر، الأمر الذي جعلها تتناول حقن لمدة أسبوعين، إلا أن الوقت كانت قد تأخر والعلاج لم يفلح، قبل أن ينصحها الطبيب باستخدام الشعر المستعار، ولكنها قررت زرع الشعر، ودفعت 5700 جنيه إسترليني، بمساعدة والديها، مؤكده أن هذا القرار واحد من أفضل القرارات في حياتها.

وتأمل إيلي، أنّ تشجع قصتها النساء الأخريات، لتسليط الضوء على العلاج المناسب،  حيث يوضح جراح زراعة الشعر الدكتور بسام فرجو، أنّ موضع تساقط الشعر لدى المرأة لايزال محرمًا، مُبينًا أننا مازلنا بحاجة للمزيد من الجهد لتعريف السيدات بالجراحة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة بريطانية تسير على خطى روني ونيسبت وتجري جراحة زرع الشعر سيدة بريطانية تسير على خطى روني ونيسبت وتجري جراحة زرع الشعر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates