صحة دبي تنافس في معرض الصحة العربي بأربع باقات علاجية
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فحص دوري للمرأة والرجل وعملية الليزك 6500 درهم

"صحة دبي" تنافس في معرض الصحة العربي بأربع باقات علاجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صحة دبي" تنافس في معرض الصحة العربي بأربع باقات علاجية

هيئة الصحة في دبي
دبي - صوت الإمارات

أطلقت هيئة الصحة في دبي، ضمن مشاركتها بفعاليات معرض الصحة العربي 2015 حزمة من الباقات العلاجية للمرضى في مجالات تعزيز الصحة والإخصاب وعمليات الليزك بأسعار تنافسية ضمن توجه الهيئة لتعزيز دبي كوجهة مثالية للسياحة العلاجية .
وأكد المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي في تصريحات صحافية إن عيادات تعزيز الصحة تعد الأولى من نوعها في القطاع الحكومي على مستوى الدولة التي تقدم خدمة الفحص الدوري الشامل لصحة الرجل، وصحة المرأة وصحة المراهقين وصحة كبار السن وفق أفضل وأحدث أنظمة الفحص الطبي الشامل في المنطقة، مشيراً إلى أن الاستفادة من هذه الخدمة متاحة أمام جميع الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة من مختلف الفئات العمرية .
وأشار الميدور إلى وجود طواقم طبية وصحية متخصصة باستخدام الطرق التشخيصية والمختبرية الحديثة، وفقاً لأحدث الاجهزة والتقنيات العالمية في هذا المجال .
وأوضح إن حزمة الخدمات الصحية التي تقدمها عيادات تعزيز الصحة تتميز بأسعارها المنخفضة مقارنة بأسعار مقدمي نفس الخدمة في المنطقة والمستشفيات الخاصة مشيراً إلى أن الهيئة بدأت بتقديم هذه الخدمات خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي بمركز البرشاء الصحي، كما سيتم تدشين عيادة اخرى في مركز المزهر الصحي خلال العام الجاري 2015 .
كما أعلن الميدور عن باقة تنافسية لتصحيح النظر للمرضى من داخل وخارج الدولة وفق تقنية الليزك وبمعدلات نجاح تصل إلى 5,99%، وأوضح أن هذه الخدمة تعد من الخدمات الجديدة التي تطرحها الهيئة بأسعار تنافسية امام المرضى من مختلف الجنسيات حيث تشمل الباقة التي يبلغ سعرها 6500 درهم الكشف الطبي قبل العملية، واجراء العملية وفق احدث الاجهزة والتقنيات العالمية .
وأشار إلى الأجهزة والتقنيات الحديثة بمستشفى دبي الخاصة بتصحيح البصر منها جهاز "الفيزيكس" الذي يعد من أحدث الاجهزة في هذا المجال، حيث يقدم خاصة تسجيل قزحية العين، ويحافظ على نسيج القرنية من خلال ضبط وتحديد الوقت المخصص للعلاج بالليزر والحد من الأذى الحراري للقرنية مشيراً إلى الكفاءة والدقة العالية التي يتميز بها الجهاز المزود بجهاز متابعة إضافي لحركة عين المريض اثناء العملية مما يسهم في رفع نسبة الدقة في العملية العلاجية .
وصرح إنه يتم فحص المريض بجهاز التصوير الخماسي للقرنية (البنتاكام) للتعرف إلى طبوغرافية القرنية لتحديد مستوى ارتفاعها ومدى تناسقها، واستخدام تقنية الموجات التقدمية لفحص جميع انكسارات العين لتحقيق أعلى مستويات الدقة في النتائج (تقنية الويف فرنت) .
وأوضح الميدور أن عملية الليزك التي تستغرق ما بين (8-12) ثانية فقط تتم من خلال تحضر المريض قبل العملية العلاجية بيوم واحد وإجراء عملية الفحص والتقييم، وتصوير خريطة القرنية والبدء بقطرة المضاد الحيوي ثم عملية الليزك التي يتم بعدها متابعة المريض في الثاني للعملية .
وبين المعايير الواجب توفرها في المرضى لإجراء عمليات الليزك ومنها: السلامة التامة للعين، كفاية سماكة القرنية، درجات عيوب الإبصار ضمن حدود معينة، العمر، ثبات عيوب الإبصار لمدة عام على الأقل، الصحة الجيدة للمريض، عدم وجود الحمل والإرضاع .
ولفت إنه لا يمكن إجراء العملية عند وجود المياه البيضاء أو الزرقاء في العين أو إصابة المريض بالجفاف الشديد للعين أو وجود التهاب بملتحمة العين، كما يجب أن تكون سماكة القرنية كافية حتى لا يحدث تأثير سلبي على حدة الرؤية للمريض .
وأوضح أن العمر المناسب للمريض لإجراء هذا النوع من العمليات يجب أن لا يقل عن 18 سنة مع عدم وجود حد أعلى للعمر لكن يجب التنويه بأن المرضى فوق سن 40 عاماً بالحاجة إلى نظارات القراءة بعد العملية .
وأكد إن السيدات الحوامل أو المرضعات يتم تأجيل اجراء عملية الليزك إلى أشهر عدة بعد الولادة بسبب التغير المؤقت الذي يحدث في القرنية نتيجة التبدل الهرموني في الحمل اضافة إلى الجفاف الذي يحصل للحامل في العين . وقال مدير عام هيئة الصحة بدبي إن مركز دبي للأمراض النسائية والإخصاب يقوم بطرح أسعار خدماته الصحية بطريقة حزم الأسعار المنخفضة عن أسعار الخدمات الفردية والتي تعتبر من أكثر العروض المناسبة والمعقولة مقارنة بأسعار مقدمي نفس الخدمة في المنطقة حيث ستشمل أسعار حزم عمليات الإخصاب على عدد من زيارات الاستشارة الطبية والتصوير بأجهزة فوف الموجات الصحية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تنافس في معرض الصحة العربي بأربع باقات علاجية صحة دبي تنافس في معرض الصحة العربي بأربع باقات علاجية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates