مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

بمشاركة 270 مختصًا منهم 6 متحدثين عالميين من خارج الدولة

مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع

مستشفى القاسمي في الشارقة
الشارقة - سعيد المهيري

نظم قسم الأنف والأذن والحنجرة في المستشفى القاسمي في الشارقة أول مؤتمر دولي في أمراض التخاطب وجهاز السمع وأمراض الأنف والأذن والحنجرة، صباح الخميس، في قصر الثقافة، تحت رعاية وزير الصحة، عبدالرحمن بن محمد العويس.

وأكد استشاري ورئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى القاسمي رئيس المؤتمر، الدكتور عبدالله آل رضا، أهمية هذا الحدث والذي شارك فيه 270 طبيبًا ومختصًا، منهم 6 متحدثين عالميين من خارج الدولة و20 متحدثًا من الداخل، وتضمن برنامجًا علميًا مميزًا يشمل محاضرات وجلسات حوار وأوراق عمل تركز على نهج علمي متعدد التخصصات، ولفت إلى أن مشاركة الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة والمجموعات الهندية للأنف والأذن والحنجرة تأتي كواحدة من أبرز المشاركات في المؤتمر، وركز على آخر المستجدات العالمية في هذا المجال، حيث تناول الجوانب الطبية المتخصصة فيه كافة.

وأشار اختصاصي ورئيس وحدة أمراض التخاطب والسمعيات في مستشفى القاسمي، الدكتور معتز الزيات، إلى أنَّ مجال أمراض وجراحات الأذن يشهد تطورات متسارعة، وأنَّ المؤتمر يعتبر منصة مهمة على المستويين الإقليمي والمحلي لإلقاء الضوء على آخر هذه التطورات وتوفير فرصة مثالية للعاملين والمتخصصين في هذا المجال لتبادل الخبرات العلمية ونتائج الأبحاث والتجارب في هذا المجال المتخصص.

وأوضح أنَّ المؤتمر ناقش أمراض الصوت ومشكلات البلع عند الصغار والكبار، وتأخر النطق لدى الأطفال، وحالات التوحد، ومشكلات السمع والتوازن والصداع النصفي والقلق والدوار والطنين، وعمليات زراعة القوقعة والطرق الحديثة للتأهيل لزراعتها .

واستعرض المؤتمر أفلامًا توضيحية لأمراض التخاطب وجهاز السمع وأمراض الأنف والأذن والحنجرة وطرق علاجها قدمها كل من الدكتور محمد روشن، والدكتور ستيش جان، والدكتور عبدالله إبراهيم آل رضا، والدكتور معتز الزيات، والدكتور أشيش بومكر، والدكتور عبدالرحمن حجر، والدكتور محمد فوازي، والدكتور ريهام الراشيدي .

وصاحب المؤتمر الطبي معرض لأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تعرضها أهم الشركات العالمية في هذا المجال، على رأسها (ميدل للإلكترونيات الطبية -مجموعة الهند- مستشفى الزهراء في دبي- شركة الحديثة "إم بي سي" وشركة قائد للعناية الصحية". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع مؤتمر دولي في الشارقة يناقش مستجدات أمراض التخاطب وجهاز السمع



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates