مزيج القهوة بالزبدة لإنقاص الوزن وزيادة الانتباه ورفع مستوى التركيز
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استُقبِل المشروب بحفاوة بالغة داخل مقاهي الولايات المتحدة

مزيج "القهوة بالزبدة" لإنقاص الوزن وزيادة الانتباه ورفع مستوى التركيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مزيج "القهوة بالزبدة" لإنقاص الوزن وزيادة الانتباه ورفع مستوى التركيز

مزيج "القهوة بالزبدة" لإنقاص الوزن
واشنطن - رولا عيسى

صيحة جديدة اشتهرت بين محبي القهوة بعد أن باتوا يفضلون مزج ملعقتين من الزبدة مع شرابهم اليومي لدعم مستويات الطاقة وإنقاص الوزن فضلًا عن زيادة الانتباه والتركيز.

واستُقبِلت هذه الصيحة الحديثة بقبول داخل الولايات المتحدة كما أنَّها  تحظي بمزيد من التأييد في المملكة المتحدة، حيث أنَّ المحال والمقاهي الشهيرة التي تقدم القهوة أصبحوا يضعون صنفهم المفضل من الزبدة إلى القوائم الخاصة بهذا المشروب.

ويعٌرف هذا النوع من القهوة باسم "الدهون السوداء" و"القهوة باليو"،  حيث تم وضع هذه المسميات من قِبل جماعة الصحة الأميركية وعلى رأسهم ديف اسبري، الذي اكتشف شاي الزبدة "الياك" أثناء عبوره لجبال التبت.

كان اسبري  قد ذكر عبر مدونته أنَّه "اكتشف أمر الطاقة التي نستخلصها من الزبدة على بعد حوالي 18 ألف قدم ارتفاعًا بالقرب من جبل كايلاش في التبت.

وأضاف "كنت أعيش داخل أحد منازل الضيافة التي تصل درجة حرارته إلى أقل من 10 درجات وكان شبابي يتجدد بالمعني الحرفي عن طريق تناول فنجان من الشاي الدسم "شاي الزبدة" (الياك)".

وتابع "يعطي هذا النوع من القهوة معدلات من الطاقة يصل تأثيرها إلى  ست ساعات إذا ما لزم الأمر ما يدفع نحو تأقلم الجسد على حرق الدهون للحصول على الطاقة طوال اليوم".

وبحسب اسبري  تحتوي الزبدة على فوائد عديدة، حيث الدهون المستخلصة من الألبان الصحية، والتي تُعد بمعزل عن البروتينات المضرة الموجودة في مكونات القشدة.


ولفت متناولو هذا المشروب أنَّهم بمجرد تناوله يتمتعون بقدرة هائلة على التركيز، فيما اعتبره آخرون "غني بالدهون" ما يجعلهم لا يشعرون بالراحة بعد تناوله.

يذكر أن دراسة كانت قد نُشرت في مجلة الأنثروبولوجيا في عام 2004، خلصت إلى أنَّ النساء ممن يتناولن كميات مهولة من شاي الزبدة تزداد عندهم مخاطر الإصابة بمرض السمنة والأزمات الصحية الأخرى، لذا حذر خبراء التغذية من أنَّ من يتناولون هذا النوع من القهوة يشرعون في استبدال فطورهم التقليدي والمغذي بوجبات أقل قيمة غذائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزيج القهوة بالزبدة لإنقاص الوزن وزيادة الانتباه ورفع مستوى التركيز مزيج القهوة بالزبدة لإنقاص الوزن وزيادة الانتباه ورفع مستوى التركيز



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates