مستشفى إماراتي يجري عمليَّة جراحيَّة نادرة لاستبدال المفاصل
آخر تحديث 17:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجح الطرابيشي في تسريع عملية إعادة التأهيل

مستشفى إماراتي يجري عمليَّة جراحيَّة نادرة لاستبدال المفاصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفى إماراتي يجري عمليَّة جراحيَّة نادرة لاستبدال المفاصل

الدكتور سميح الطرابيشي
دبي - جواد الريسي

أجرى مستشفى "برجيل" للجراحة المتطورة في الإمارات في إمارة دبي، عملية جراحية ناجحة ونادرة لاستبدال ثلاثة مفاصل في آن واحد لمريضة، وذلك للمرة الثالثة فقط في منطقة الشرق الأوسط وبواسطة الطبيب جراح العظام مدير عام المستشفى، الدكتور سميح الطرابيشي، وبمعاونة فريقه الطبي الذي يضم اثنين من الجراحين.

ونجح الطرابيشي حتى الآن في إجراء عمليتين جراحيتين نادرتين لاستبدال المفاصل، حيث سارت هذه العملية الجراحية، التي لم يسجل مثيل لها سوى في الصين، واستمرت ثلاث ساعات وهي المدة ذاتها التي يستغرقها تغيير المفصل الواحد.

وقال الطرابيشي إن "المريضة التي أجريت لها العملية جاءت إلى دولة الإمارات وهي تعاني من إعاقة رئيسية في مفصلي الركبة والورك الأيمن، بسبب إصابتها بالتهاب المفاصل "الروماتويدي"، حيث أظهرت الفحوصات الأولية بأنها في حالة تسمح لها باستبدال ثلاثة مفاصل في آن واحد لتسريع عملية إعادة التأهيل.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى "برجيل"، الدكتور شاجير غفار عن سعادته بنجاح هذه العملية، منوهاً بأن التقدم المستمر الذي يحرزه المستشفى في ميادين العمليات الطبية والعلاجية يشكل جزءاً مهماً من التزامه وحرصه على ضمان أفضل رعاية طبية لسكان دولة الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى إماراتي يجري عمليَّة جراحيَّة نادرة لاستبدال المفاصل مستشفى إماراتي يجري عمليَّة جراحيَّة نادرة لاستبدال المفاصل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates