معرض دبي لصناعة الأغذية غلفوود يختتم فعالياته بعرض أحدث التقنيات
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة أكثر من 1100 شركة عالمية

معرض دبي لصناعة الأغذية "غلفوود" يختتم فعالياته بعرض أحدث التقنيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض دبي لصناعة الأغذية "غلفوود" يختتم فعالياته بعرض أحدث التقنيات

معرض "غلفوود" للأغذية
دبي - جمال أبو سمرا

شهد معرض "غلفوود" لصناعة الأغذية، أكبر معرض متخصص في صناعة الأغذية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 9 و11 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، عرض شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة مجموعة واسعة من أحدث تقنيات وحلول صناعة وتعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات .

وتأتي مشاركة هذه الشركات في وقت باتت فيه منطقة الشرق الأوسط سوقًا مهمة لأكبر المؤسسات العالمية المصنعة لأجهزة ومعدات ومكائن صناعة وتعبئة وتغليف الأغذية .

وأكد النائب الأول للرئيس، مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، وهي الجهة المنظمة لمعرض "غلفوود" لصناعة الأغذية: "تستحوذ الأغذية المصنعة أو المعبأة على أكثر من 60% من حجم قطاع الأغذية في دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي عزز الطلب على أجهزة ومعدات تصنيع أكثر كفاءة تسهم في زيادة الإنتاجية وتخفيض تكاليف الموظفين وتلبي احتياجات العملاء لمنتجات مصنعة أكثر نظافة واستدامة" .

وذكرت مؤسسة "الهندسة الألمانية"،  أن دول منطقة الشرق الأوسط باتت أسواقًا مهمة وواعدة لمصنعي مكائن صناعة وتعبئة وتغليف الأغذية الألمانية، مشيرة إلى  عام 2013 بلغ حجم استيراد المنطقة من هذا القطاع 49.6 مليار درهم (4 .1 مليار يورو)، حيث استوردت الإمارات وحدها مكائن لتصنيع وتعبئة وتغليف الأغذية بقيمة 16.1 مليار درهم (251 مليون يورو) .

ويتيح معرض "غلفوود"، لمنتجي الأغذية من الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة من استشراف فرص التوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وتوفير منصة لمصنعي الأغذية من المنطقة للحصول على أحدث المكونات ومكائن صناعة الأغذية وأجهزة التعبئة والتغليف والخدمات اللوجستية، إضافة إلى حلول التخزين وسلسلة خط الإنتاج لتغيير وتحديث معدات خطوط الإنتاج بحلول أسرع وأكثر كفاءة وأقل تكلفة .

وشهد المعرض مشاركة أكثر من 1100 شركة عالمية من مصنعي ومزودي وموردي الخدمات لصناعة الأغذية المتخصص لعرض مجموعة واسعة من أنظمة تصنيع وإنتاج وتعبئة وتغليف الأغذية المؤتمتة بالكامل والمخصصة لتلبية مختلف الاحتياجيات .

ويمثل معرض "غلفوود" لصناعة الأغذية بوابة لتعزيز النمو واستقطاب الاستثمارات في مجال صناعة الأغذية في المنطقة .

وإلى جانب ذلك، يسهم الحدث في الارتقاء بموقع دبي الاستراتيجي ومكانتها كبوابة لصناعة الأغذية والخدمات اللوجستية بين الشرق والغرب إلى جانب كونها مركز إعادة التصدير الأبرز على صعيد المنطقة للدول الناشئة ولاقتصادات الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا .

ومن أبرز الشركات والمؤسسات العالمية التي شاركت في المعرض، ضمن 24 جناحًا وطنيًا ، "ايفكو"، و"كارجيل يوروب بي في بي أي"، و"ماركيت بيكري جروب"، و"بوتش باكيجينج"، و"مالتيفاج"، و"تي إن أي لحلول التغليف"، و"إيشيدا يوروب"، و"دوهلر ميدل ايست"، و"سي إس إم دوتشيه لاند جي إم بي إتش" . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض دبي لصناعة الأغذية غلفوود يختتم فعالياته بعرض أحدث التقنيات معرض دبي لصناعة الأغذية غلفوود يختتم فعالياته بعرض أحدث التقنيات



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates