ملابس الستينات الكلاسيكية تعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال صيف 2015
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتمد المصممون مجموعة فاخرة من الأقمشة والإكسسوارات

ملابس الستينات الكلاسيكية تعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال صيف 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملابس الستينات الكلاسيكية تعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال صيف 2015

ملابس الستينات
مراكش- ثورية ايشرم

تتميز الملابس الكلاسيكية بتلك الأناقة الراقية والإطلالة الساحرة التي تمنحها للمرأة المميزة التي تعشق أحدث صيحات الموضة.

وقد احتلت تلك الملابس المراتب المتقدمة خلال السنوات الماضية إذ حققت إقبالًا كبيرًا من طرف النساء، وها هي تعود بقوة هذا الموسم لتتربع على عرش الموضة وآخر الصيحات الجديدة الخاصة بفصل الصيف لموسم العام 2015، والتي تظهر الأناقة والتميز والإبداع الذي أتقنه المصممون العالميون لتقديم هذه المجموعات الفاتنة والمتنوعة، التي احتلت واجهات المحال ودور الأزياء العالمية.

وقد برزت هذه الباقة الكلاسيكية الجديدة بأشكالها المختلفة والمتنوعة التي تخطف الأنظار لتكون عنوانًا للرقة والجمالية، لاسيما أنها تناسب مختلف الإطلالات سواء الليلية أو النهارية.

كما أنها تجمع بين مميزات عدة تعود بعشاق الموضة إلى حقبة الستينات المهمة؛ إذ برز الجمال وبرزت الأناقة والرقة والتميز وظهر عددٌ من المصممين الناجحين والمتميزين الذين تركوا بصماتهم الرائعة في الساحة العالمية.

وتميزت التشكيلات الراقية بعرض مجموعة من الفساتين التي عرضت تصاميمها في مختلف عروض الأزياء العالمية، سواء في باريس أو لندن أو غيرها، بإطلالاتها الساحرة وقصّاتها التي أخذت نصيب الأسد، والتي تصل إلى حدود ما تحت الركبة، وأتت تارةً بأقمشة محايدة وتارةً بأقمشة برّاقة مصنوعة من الترتر الذي يعتبر من بين الصيحات الحديثة والرائجة في عالم الموضة لهذا الموسم.

هذا فضلاً عن السراويل الواسعة والمستقيمة القصّة، التي جاءت متناسقة مع سترات بقصّات محددة للجسم وغاية في الجمال والروعة، إضافة إلى الجاكيت الكلاسيكي الذي اعتمد المصممون في صناعته على الجينز الأزرق والأبيض والزهري، فضلاً عن الكنزات الكلاسيكية التي تتماشى مع الإطلالات الشبابية المناسبة للخروجات النهارية وحتى المسائية، والتي غالبًا ما تحقق إقبالًا من طرف الفتيات.

هذا وقد اعتمد المصممون تشكيلة فاخرة من الأقمشة والإكسسوارات في هذه القطع الكلاسيكية لمنح الباقة تميزًا أيضًا واختلافًا وإعطاء الفرصة لعشاق الموضة من أجل اختيار ما يناسبهن ويليق بأذواقهن، لاسيما أنه تم اعتماد ألوان عدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس الستينات الكلاسيكية تعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال صيف 2015 ملابس الستينات الكلاسيكية تعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال صيف 2015



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates