مهدي كاتانباف يقدم مجموعة أطباق إيطالية متنوعة ونصائح حول طرق صنعها
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطل على زوّار المجاز المائية ضمن فعاليات مهرجان المأكولات

مهدي كاتانباف يقدم مجموعة أطباق إيطالية متنوعة ونصائح حول طرق صنعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهدي كاتانباف يقدم مجموعة أطباق إيطالية متنوعة ونصائح حول طرق صنعها

الشيف مهدي كاتانباف
الشارقة – سعيد المهيري

أطل الشيف مهدي كاتانباف، الثلاثاء، على زوار واجهة المجاز المائية التي تعد إحدى الوجهات التي تستضيف فعاليات مهرجان الشارقة للمأكولات.

وعلى الرغم من أن الشيف مهدي كاتانباف إيراني الجنسية، إلا أن شغفه بالمطبخ الإيطالي يبدو واضحًا، إذ اختاره مجالًا لتخصصه، وحاز عنه على جائزتي الشيف الأكثر طلبًا في أبوظبي وخبير المطبخ الإيطالي الفاخر.

وقدم كاتانباف على منصة عروض الطهي المباشرة، مجموعة من أطباقه الإيطالية التي حملت توقيعه الخاص، وصاحبها بتقديم مجموعة من النصائح الخاصة والإرشادات حول طرق إعداد الأطباق الإيطالية الشهية.

وتشارك واجهة المجاز المائية إلى جانب ثلاث وجهات أخرى هي القصباء، والمنتزه، وقلب الشارقة، في مهرجان الشارقة للمأكولات، بعد أن اقتصرت إقامته في الأعوام الثمانية الماضية على القصباء فقط.

وتستقبل واجهة المجاز المائية خلال أيام المهرجان عروضًا مباشرة في مجال الطهي يقدمها عدد من مشاهير الطهاة المحليين والإقليميين والدولين لمدة 90 دقيقة يوميًا، كما يقدم عدد من مشاهير الطهاة المحليين باقة من النصائح والإرشادات لمدة 30 دقيقة يوميًا.                                                                       

وعلى صعيد المنافسات، يتنافس متسابقون من الجمهور بإعداد أطباق تقليدية من بلادهم، فضلًا عن منافسات الطهاة في النحت على الفواكه والخضار، وتزيين الكعك، ومسابقة النحت على الجليد، إلى جانب العديد من المسابقات، وألعاب المهارة.

وتتوزع 15 من أكشاك الأطعمة المتنوعة وعربات الأطعمة في واجهة المجاز المائية  لتقديم مختلف أصناف المأكولات من كافة أنحاء العالم، ومن الفعاليات الأخرى التي تقام في واجهة المجاز المائية مسرح الطهاة، ومنافسة أفضل برغر التي يتنافس فيها اثنين من الجمهور، إذ يتم اختيار الفائز بناءًا على معايير المذاق وطريقة التقديم.

ويقدم المهرجان أيضًا الفرصة للأطفال للاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية مثل الرسم على الوجوه، والرسم على الأقمشة، وتصميم القمصان، وفنون تشكيل الرمال، والرسم بالحنة، وتلوين الأظافر وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهدي كاتانباف يقدم مجموعة أطباق إيطالية متنوعة ونصائح حول طرق صنعها مهدي كاتانباف يقدم مجموعة أطباق إيطالية متنوعة ونصائح حول طرق صنعها



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates