نجاة خمسة توائم من الموت بأعجوبة في موسكو وعودتهم إلى بريطانيا
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق من 18 طبيبًا وممرضة ينجح في توليد الأم

نجاة خمسة توائم من الموت بأعجوبة في موسكو وعودتهم إلى بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجاة خمسة توائم من الموت بأعجوبة في موسكو وعودتهم إلى بريطانيا

نجاة خمسة توائم من الموت بأعجوبة
لندن - ماريا طبراني

إنَّها قصة الإيمان والشجاعة والعزيمة في مواجهة الضغوط الهائلة، عندما واجه الزوجان الروسيان ديمتري وفيفارا ارتمكين، قرارًا بإجهاض أحد توائمهم الخمسة، لكنهما رفضا، وأبقوا عليهم، ووضعا ثقتهم في خبرات مستشفى جون رادكيلف في أكسفورد.

استولت قصتهم على قلوب البريطانيين، إذ حافظ الفريق الطبي على حياة الخمسة توائم، وتحدوا كل التوقعات، وهم الآن بأمان، خمسة فتيات، بعد الاعتناء بهم في رعاية صحية متخصصة.


ما يزيد الآن على سبع سنوات من ولادتهن، وقد عادوا إلى بريطانيا من موسكو، للإشادة بالأطباء والممرضين الذين ساهموا في صنع هذه المعجزة، أسماء الفتيات: اليزافيتا، الكسندرا، ناديجدا، تاتيانا، فيرفانا.

 
وأوضح ديمتري (36) عامًا أنَّ "أمر رائع أن نجتمع هنا مرة أخرى ليرى الجميع الفتيات، نحن ممتنون جدًا للأطباء والممرضين الذين اعتنوا بزوجتي والفتيات، فعلا الأمر أكثر من مدهش، والآن قد كبروا البنات، وهن الآن في غاية السعادة لمقابلة الأطباء الذين اعتنوا بهم، والمكان الذي ولدن به، أنَّه أمر خاص جدا بالنسبة لنا".


تمت العملية الجراحية القيصرية في 10 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2007، من خلال فريق مكون من 18 طبيبًا وممرضة، كانوا على أهبة الاستعداد لتقديم أرقى خدمات الرعاية المتاحة.

 
وتم نقل الفتيات إلى العناية المركزة بعد ولادتهم بيوم، بسبب الحاجة المتخصصة لرعاية أكثر، ثم انتقل اثنين منهن إلى مستشفى الملكة شارلوت في لندن، ثم ستوك ماندفيل في باكينجهامشير، في حين بقى ثلاثة في جون رادكليف.


الموظفون في جون رادكليف في منتهى السعادة لرؤية الفتيات مرة أخرى، ويتذكر طبيب التوليد الذي أشرف على الولادة، الدكتور لورانس إيمبي، ذلك اليوم.

 
وبيَّن أنَّه "كان من المقرر إجراء هذه العملية، وسط مخاطر عالية، ولكن من الجيد رؤية جميع الفتيات بصحة جيدة".


اكتشف الزوجان أن فارفارا كانت حاملًا في عام 2007، بعد دورة علاج الخصوبة، وكانا على علم بقدوم خمسة أطفال، وطلب منهم أحد الأطباء في روسيا إجهاض بعضهم، ولكنهما رفضا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاة خمسة توائم من الموت بأعجوبة في موسكو وعودتهم إلى بريطانيا نجاة خمسة توائم من الموت بأعجوبة في موسكو وعودتهم إلى بريطانيا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates