نهيان بن مبارك يؤكّد أنّ الصحة العامة والتعليم الطبي من أولويات القيادة
آخر تحديث 18:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مؤتمر أمراض الطب الباطني والقلب في أبوظبي

نهيان بن مبارك يؤكّد أنّ الصحة العامة والتعليم الطبي من أولويات القيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يؤكّد أنّ الصحة العامة والتعليم الطبي من أولويات القيادة

مؤتمر أمراض الطب
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

 أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان  إن قيادة دولتنا الحكيمة وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ألهمتنا الاهتمام بالصحة العامة والخدمات الطبية والتعليم المستمر كأولويات أساسية في منظومة الرعاية الصحية، حيث تلتزم الإمارات بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية وأفضل التعليم الطبي في المنطقة وعلاوة على ذلك تحرص الدولة على أن تكون لنا بصمة عالمية في هذا المجال الحيوي.

جاء ذلك خلال الكلمة الافتتاحية لمؤتمر "أمراض الطب الباطني وأمراض القلب" أمس الخميس في فندق شيراتون أبوظبي بمشاركة 300 طبيب من مختلف المستشفيات والمراكز الطبية على مستوى الدولة والذي تنظمه مجموعة مستشفيات النور على مدار يومين.

وأشار إلى إجراءات الرعاية الصحية المتخذة من قبل ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  في دعم وتعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في أبوظبي والدولة، والحرص على أن تظل الإمارات منافسا قويا لمثيلاتها في الدول المتقدمة، مؤكداً أن قيادة الدولة الرشيدة لا تدخر جهداً لضمان صحة وسلامة ورفاه شعب الإمارات.

وأشاد الشيخ نهيان بجهود مجموعة مستشفيات النور التي تحرص على ترسيخ التعليم الطبي المستمر وإطلاع الأطباء على كل جديد ومستحدث في مختلف المجالات الطبية من خلال المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها بصورة دورية ومن خلال استضافة متحدثين عالميين ومتميزين من ذوي الخبرات المتقدمة، لافتا إلى أن أطباء الدولة سيستفيدون من نجاحات هذا المؤتمر ومن ثم سينعكس ذلك على جودة الخدمات الصحية وعلى صالح المرضى، ولفت إلى أن الصحة هي وقود النجاح وأن ضعف الصحة تضعف المجتمع وأن صحة الشعب هي الأساس التي تقوم عليه سعادتهم وقوتهم.
من جهته أعرب  نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة مستشفيات النور الدكتور قاسم العوم،عن امتنانه لوزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على رعايته لمؤتمر النور الدولي عبر السنوات الماضية مؤكدا مدى أهمية هذه السنة من عمر المؤتمر حيث يحتفل بمرور 10 سنوات على انعقاده.

وتحدث استشاري الغدد الصماء الدكتور بيشرو أمين عن سكر الحمل وتشخيصه وأسبابه وزيادة معدل الإصابة به وبخاصة في منطقة الخليج، وأشار إلى أن سببه زيادة الوزن وقلة الحركة، أن مرض السكري يكون له مضاعفات تنتهي بارتفاع ضغط الدم وصعوبة الولادة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكّد أنّ الصحة العامة والتعليم الطبي من أولويات القيادة نهيان بن مبارك يؤكّد أنّ الصحة العامة والتعليم الطبي من أولويات القيادة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates