هافنغتون بوست يعرض 8 حقائق مثيرة حول أصحاب العيون الخضراء
آخر تحديث 13:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتمتعون بقدرة أكبر على التعامل مع التجارب الحياتية الصعبة

"هافنغتون بوست" يعرض 8 حقائق مثيرة حول أصحاب العيون الخضراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هافنغتون بوست" يعرض 8 حقائق مثيرة حول أصحاب العيون الخضراء

أصحاب العيون الخضراء
لندن ـ سليم كرم

تعد العيون الخضراء مصدر جاذبية كبرى ليس في الدول العربية، التي تندر فيها فقط، وإنما في جميع دول العالم.

أحيانًا تكفي نظرة واحدة في عين الشخص للحكم على مدى انجذابنا إليه، وهو أمر يلعب فيه لون العين دورًا مهمًا؛ فالعيون الخضراء عنصر جذب كبير، لاسيما وأن الإحصائات تؤكد أن نسبة أصحاب العيون الخضراء في العالم تتراوح بين 2 و4%، في حين أن نحو 90% من ذوي العيون البنية، لذلك فأصحاب العيون الخضراء يعتبرون ضمن "الأقلية".

نشر موقع "هافنغتون بوست" الإخباري الإلكتروني بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول أصحاب العيون الخضراء، ومنها أن عيونهم ليست خضراء في حقيقة الأمر، فعيون جميع الناس في الأساس زرقاء اللون، لكن نسبة الميلانين وتركيزه تؤدي إلى ظهور الألوان المختلفة في العين؛ فالعيون البنية، على سبيل المثال، تحتوي على أكبر قدرٍ من الميلانين.

ثانيًّا لا أحد يولد بعيون خضراء إذ لا يوجد رضيع يولد بعيون خضراء، وعادة ما يكون لون العين بعد الولادة أزرق أو بني، ويستغرق الأمر أشهر عدة ليظهر اللون الأخضر.

وثالثًا يتمتع أصحاب العيون الخضراء بقدرة أكبر على التعامل مع الألم والتجارب الحياتية الصعبة، مقارنة بأصحاب العيون البنية أو الزرقاء، بحسب دراسة أميركية حديثة.

ورابعًا يتمتعون بجاذبية مفرطة؛ إذ يربط الرجال وفقًا لأبحاث متنوعة ولون العيون الخضراء بجاذبية النمور، وبالتالي تحظى المرأة صاحبة العيون الخضراء بعنصر جذبٍ خاصٍ، كما أن اللون الأخضر يرمز في الدول العربية إلى الخصوبة والحياة، وهو ما يعطي العيون الخضراء ميزة خاصة.

أما المعلومة الخامسة فإنه لا يقتصر حُب العيون الخضراء على الدول التي تنتشر فيها الألوان الداكنة فحسب؛ إذ أظهرت دراسة أميركية أن معظم الناس يتمنون لون العيون الخضراء إذا أتيحت لهم فرصة تغيير ألوان عيونهم.

وسادسًا يميل أصحاب العيون الخضراء إلى الهدوء ونادرًا ما تصدر عنهم حالات غضب مفرطة؛ إذ إن لديهم قدرة كبيرة على السيطرة على مشاعرهم، وفقًا لاستطلاع أجري على نطاق واسع عبر شبكة الإنترنت.

وبالنسبة إلى شريك الحياة المثالي أظهر الاستطلاع ذاته، أن أصحاب العيون الخضراء يميلون عادة إلى الاستقرار في العلاقات العاطفية وبالتالي فهم يمثلون شريك الحياة المثالي.

وأخيرًا بالنسبة إلى الدرجات المختلفة من الأخضر؛ إذ أن هناك الكثير من التدرجات اللونية في العيون الخضراء، فمنها الأخضر الذي يميل إلى البني أو الأزرق وأحيانًا الأصفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هافنغتون بوست يعرض 8 حقائق مثيرة حول أصحاب العيون الخضراء هافنغتون بوست يعرض 8 حقائق مثيرة حول أصحاب العيون الخضراء



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates