وضع المرأة في الأعلى خلال ممارسة الجنس أكثر خطورة على الرجال
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تم دراسة 44 حالة اشتباه في كسور القضيب خلال 13 عامًا

وضع المرأة في الأعلى خلال ممارسة الجنس أكثر خطورة على الرجال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وضع المرأة في الأعلى خلال ممارسة الجنس أكثر خطورة على الرجال

وضع "راعية البقر"
لندن ـ كاتيا حداد

كشف مجموعة من العلماء أنَّ وضع المرأة في الأعلى خلال ممارسة الجنس أو وضع "راعية البقر", هو الأخطر على الرجال أثناء عملية الجماع.

 

واعتبر بحث جديد أنَّ الوضع المحفوف بالمخاطر هو المسؤول عن 50% من كسور القضيب التي تحدث أثناء ممارسة الجنس, في المقارنة فإن وضع "دوغي ستايل" مسؤول عن 29% من الإصابات, والوضع الأعلى للرجل أو "الوضع التبشيري" مسؤول عن 21% فقط.

 

وافترض الباحثون في الدراسة التي نشرت في جراحة المسالك البولية، أنَّ الرجل ممنوع من التوقف السريع للحركات المؤلمة عندما تكون المرأة بكامل وزنها على قضيبه المنتصب, ومع ذلك، إذا كان الرجل هو المتحكم، فلديه فرصة أفضل للتقليل من الإصابة التي تنتج عن فك الارتباط من خلال حركات ضارة.

 

وتم دراسة حوالي 44 حالة اشتباه في كسور القضيب في ثلاثة مستشفيات في كامبيناس، البرازيل، على مدى 13 عامًا، وتم تأكيد 42 حالة وتقييمها من أجل اكتشاف ما هو السبب الرئيسي لذلك.

 

وتبين أنَّ هناك 28 من الرجال مارسوا الجنس خلال فترة الإصابة، في حين أنَّ هناك ست حالات انخرطوا في التلاعب بالقضيب, وشارك أربعة آخرين في جماع مثلي الجنس, ويُعد من غير الواضح أنه كيف استمر آخر أربعة رجال في إصابتهم.

 

وسمع نصف المرضى الذين شاركوا في الدراسة صوت صدع عندما أصيبوا للمرة الأولى، تلاها تورم وألم، في حين أنَّ اثنين من الرجال أصبحا بالفعل غير قادرين على الانتصاب بعد الإصابة, ولكن قبل التفكير في وضعك المفضل, تذكر جيدًا أن حالات كسر القضيب نادرة.

 

ووصف الباحثون الإصابة بأنها حالة سريرية شائعة نسبيًا والتي تسبب في كثير من الأحيان, الخوف والإحراج للمريض, فعلى الرغم من الطبيعة المحرجة للإصابة، لكن ينبغي أن يبحث الرجال عن الرأي المهني المتخصص بمجرد شعورهم بالألم.

 

وأكدت الدراسة أنَّ تأخير البحث عن المساعدة الطبية بعد كسر القضيب من الممكن أن يؤدي إلى انخفاض الوظائف الجنسية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع المرأة في الأعلى خلال ممارسة الجنس أكثر خطورة على الرجال وضع المرأة في الأعلى خلال ممارسة الجنس أكثر خطورة على الرجال



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates