وفاة توأم ملتصق يتشاركان قلب ودورة دموية واحدة
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظلا أحياء لمدة 24 ساعة فقط وكانا بصحة جيدة

وفاة توأم ملتصق يتشاركان قلب ودورة دموية واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة توأم ملتصق يتشاركان قلب ودورة دموية واحدة

توأم ملتصق
واشنطن- رولا عيسى

توفي توأم ملتصق يتشاركان في الجسد ذاته ويمتلكان قلب واحد بعد يوم واحد من ولادتهما في أتلانتا "عاصمة ولاية جورجيا الأميركية"، وظل كلا من اسيه وايلي هامبي، بعد أن ولدا قيصريًا في تمام السابعة واثنين وثلاثون دقيقة صباحًا، أحياء حتى الساعة الخامسة مساءًا من اليوم التالي للولادة.

وأعلن  والدا الطفلين روبن ومايكل هذه الأخبار المحزنة  عبر مقطع مصور تمت مشاركته علي عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف مايكل "أنجبتهما روبن هناك، احتضناهما هناك أيضًا، وغنينا لهما، افتقدهما، علي الرغم من أنني بقيت إلي جوارهما 24 ساعة فقط ولكن مضوا وكأنهم عمري وحياتي كلها، لا أتمنى أن يشعر أي أب وأم آخرين بهذا الألم والجرح العميق".

فيما علقت روبن "لقد كان الأطباء والممرضات في المستشفى ودودين للغاية، أوضحوا  لنا كل ما قاموا به، لقد قاموا بكل ما هو ممكن  للإبقاء عليهن، كان الطفلان  يشبهان والدهما مايكل كثيرًا، كانا رائعين".

وأوضح الزوجان أنَّ التوأم كانا بصحة جيدة بعد ساعات من ولادتهما  لكن عانيا من أزمات قلبية صباح اليوم التالي، حيث وصلت سرعة نبض قلبهما إلى 300  نبضة في الدقيقة، مضيفان أنَّ الأطباء حاولا تنظيم  ضربات القلب باستخدام بعض العقاقير لكنهما لم يستطيعا إنقاذ الطفلين.

وخلال المقطع أوضح مايكل أنَّ "الطفلان كانا متعانقان، لكن أصيبا بأزمات قلبية حيث كان جزء من القلب ينبض بسرعة هائلة أكثر من الجزء الآخر، ولم يكن هناك أي انتظام بين الجزئيين".

وتابع "لقد حاول الأطباء فعل كل ما يمكن القيام به عن طريق العقاقير لتنظيم نبض القلب، لكن الأمر لم يجدي نفعًا بعد أن وصلت سرعة النبض إلي 300 في الدقيقة لذا تم حقنهم بمخدر حتى لا يشعران بأية ألم وقمنا نحن بدورنا بالصلاة من أجلهم، ومن ثم أزيلت أجهزة التنفس الاصطناعي وذهب الطفلين إلي بارئهما".

وتحدث متأثرًا "أفتقدهما كثيرًا، من الصعب أن يموت طفليك في الوقت نفسه على الرغم من أنني لم أبق معهما إلا 24 ساعة فقط".

يذكر أن الطفلين لم يكن من الممكن أن ينفصلا على الإطلاق نظرًا لامتلاكهما قلب واحد ودورة دموية واحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة توأم ملتصق يتشاركان قلب ودورة دموية واحدة وفاة توأم ملتصق يتشاركان قلب ودورة دموية واحدة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates