تسريبات لفيديوهات مؤلمة توثق لحظات لانتشار فيروسكورونا الصيني
آخر تحديث 12:02:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجلت مدينة ووهان أرقامًا قياسية في حالات الإصابة

تسريبات لفيديوهات مؤلمة توثق لحظات لانتشار فيروس"كورونا" الصيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريبات لفيديوهات مؤلمة توثق لحظات لانتشار فيروس"كورونا" الصيني

فيروس"كورونا"
بكين- صوت الامارات

سجلت مدن صينية وخاصة ووهان، التي تعد موطنا لفيروس"كورونا" أرقاما قياسيا في حالات الإصابة بالفيروس والمئات من الوفيات، التي تخللتها لحظات مؤثرة وثّقتها عداسات الكاميرا.في ظل السباق القوي، الذي تخوضه السلطات مع الزمن للتوصل إلى حل للكارثة العاصفة بالبلاد، يرتفع مؤشر الإصابات بالفيروس وبشكل متواز يزداد عدد الوفيات، التي تجاوزت عتبة الألف شخص.

قساوة الفيروس وفظاعته تجلت في عدة لحظات مؤثرة، وثقتها مقاطع فيديو من مختلف مناطق الصين الشاهدة على هول هذا الغول.

عناق في الهواء بين أم وابنتها بسبب كورونا

أُجبرت أم تعمل ممرضة في الخطوط الأمامية ضمن مستشفى لعلاج مرضى فيروس "كورونا" الجديد، التي استُدعيت للعمل في وحدة الأمراض المعدية في مستشفى بمقاطعة "خنان" الصينية، الشهر الماضي، مع تصاعد حدة تفشي الفيروس على منح ابنتها المريضة البالغة من العمر 9 سنوات "عناقا في الهواء" من داخل منطقة الحجر الصحي في مشهد يحبس الأنفاس.

رضيع مصاب بالفيروس داخل مربع زجاجي 

مشهد لا يقل تأثيرا من الأول، يظهر رضيع لا يتعدى عمره بضعة أشهر، من مدينة ووهان الصينيه أصيب بفيروس كورونا، داخل مربع زجاجي تحت الملاحظة الطبية الفائقة، ووالده متأثر ولم يتمالك نفسه ليهرع بالبكاء بسبب عدم قدرته على حمل ابنه واحتضانه، بينما يحرك الرضيع أصابعه في محاولة لفت انتباه والده.

لحظة فراق زوج لزوجته المصابة بكورونا

يظهر مقطع الفيديو لحظة وداع مؤثرة، رجل يودع زوجته المصابة بفيروس "كورونا" بعدما قررت السلطات نقل المصابين إلى مستشفيات خارج منطقة العزل الطبي بسبب نقص المعدات الطبية. يظهر الرجل في حالة بكاء هستيرية وقت مغادرة الحافلة للمكان، التي تقل شريكة حياته بينما تحاول امرأة مواساته محاولة التقليل من حجم الصدمة، التي أصابت الزوج.

لحظة وداع مسنين مصابين بفيروس كرونا

قرر فيروس"كورونا" أن تكون نهاية مسنين اثنين في أحد مستشفيات الصين بهذا الشكل.

أظهر مقطع فيديو لحظة وداع مسنين اثنين مصابين بفيروس كورنا، مستلقين على سرير المستشفى كل واحد ماسك بيد الآخر وسط نظرات توحي بقرب الأجل والاستسلام للفيروس بعد نفاد القوة، أمام هذا الشبح، الذي وقف إلى حد الساعة في وجه محاولات الأطباء.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

وزارة الصحة الإماراتية عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال كانون الثاني

وزارة الصحة الإماراتية تُحذّر من مخاطر ترويج المنشطات المحظورة لتضخيم العضلات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريبات لفيديوهات مؤلمة توثق لحظات لانتشار فيروسكورونا الصيني تسريبات لفيديوهات مؤلمة توثق لحظات لانتشار فيروسكورونا الصيني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates