وزارة الصحة الإماراتية عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال كانون الثاني
آخر تحديث 20:05:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهدفت تقديم خدمات علاجية للمرضى وفق أحدث الممارسات العالمية

وزارة الصحة الإماراتية عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال كانون الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الصحة الإماراتية عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال كانون الثاني

وزارة الصحة الإماراتية
دبي - صوت الامارات

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها في شهر يناير الجاري والذي يضم أكثر من 23 من نخبة الاستشاريبن تم استقدامهم إلى 10 مستشفيات تابعة للوزارة لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية للمرضى وفق أحدث الممارسات العالمية ويستفيد من خدمات برنامج الأطباء الزائرين لشهر يناير المرضى المراجعين في عدة مستشفيات تابعة للوزارة وهي مستشفيات القاسمي والكويت وخورفكان والقاسمي للنساء والولادة والأطفال بالشارقة ومستشفى صقر ومركز العلاج الطبيعي والطب الرياضي برأس الخيمة ومستشفى الفجيرة ودبا في الفجيرة ومستشفى الأمل بدبي .

وتشمل خبرات وتخصصات الأطباء الزائرين 20 تخصصا منها أمراض القلب وجراحة العظام وأمراض القلب التداخلية وجراحة السمنة وجراحة الأعصاب والعمود الفقري وأمراض القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام وأمراض النساء والأنف والأذن والحنجرة والغدد الصماء للأطفال والطب النفسي والطب الطبيعي والتأهيل وطب العيون والصيدلة الأكلينيكية والتدخل المحدود لجراحة السمنة وطب التخدير والعناية المركزة وأمراض الجهاز الهضمي و الجراحة التجميلية والترميمية.

وأشار الدكتور سلطان أحمد الشريف مدير مكتب الأطباء الزائرين بالوزارة إلى حرص الوزارة على تطوير الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى ومواكبة التطورات والمستجدات على الساحة الطبية العالمية وخطة الدولة الطموحة نحو الخمسين عاما القادمة في هذا المجال وقال إن دور برنامج الأطباء الزائرين يستهدف استقطاب أهم الكفاءات العالمية في التخصصات الطبية المعقدة والنادرة وتوفير طرق علاجية متقدمة تخفف آلام المرضى وإثراء خبرات الكوادر الطبية بالوزارة والاستفادة من الخبرات العالمية بما يتوافق مع استراتيجية الوزارة لتقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة بمعايير عالمية.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

وزارة الصحة المصرية تحذر من مضاد حيوي شهير

"الصحة" تطلق إستراتيجية الحوكمة الإكلينيكية للمستشفيات للتركيز على المريض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحة الإماراتية عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال كانون الثاني وزارة الصحة الإماراتية عن جدول الأطباء الزائرين لمستشفياتها خلال كانون الثاني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates