دراسة تكشف أضرار تناول القهوة بكميات كبيرة بشكل يومي
آخر تحديث 13:16:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرتبطة بهشاشة العظام وأمراض المفاصل الأخرى

دراسة تكشف أضرار تناول القهوة بكميات كبيرة بشكل يومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تكشف أضرار تناول القهوة بكميات كبيرة بشكل يومي

ضرار تناول القهوة بكميات كبيرة
القاهرة - صوت الامارات

كشفت دراسة علمية حديثة نشرت مؤخرا، أضرار القهوة خاصة الذين اعتادوا على تناول كميات كبيرة منها بشكل يومي لتتحول إلى ضرر كبير للجسم وخاصة المفاصل، وأجرى باحثون من جامعة جنوب استراليا دراسة حديثة عن أضرار القهوة، وفحص الباحثون المخاطر الوراثية وتحليل عادات شرب القهوة لأكثر من 330،000 مشارك في الدراسة.

وبحسب ما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، وجد الباحثون في أستراليا أنه على الرغم من أن شرب كميات معتدلة من القهوة آمن بشكل عام لمعظم الناس، فإن شرب الكثير منها مرتبط بزيادة خطر الإصابة بهشاشة العظام وأمراض المفاصل الأخرى وزيادة الوزن.

وأكد القائمون على الدراسة، أن أي شخص لديه تاريخ عائلي لهذه المشاكل الصحية يجب أن يتوخي الحذر بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بشرب القهوة.

وأوصى الخبراء، بعدم الإفراط في شرب القهوة بشكل يومي، وعدم تناول أكثر من 4 فناجين يوميا أو 400 ملجم من الكافيين يوميًا، مؤكدين أن هذه الكمية آمنة ومتوسطة لمعظم الأشخاص الأصحاء، وكافية لإيقاظك، وتساعد في تركيزك وربما خفض وزنك قليلًا، دون التسبب في أي ضرر كبير لصحتك

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف أضرار تناول القهوة بكميات كبيرة بشكل يومي دراسة تكشف أضرار تناول القهوة بكميات كبيرة بشكل يومي



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 12:46 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

سيلين ديون تتألَّق بتصميم عصري جريء من "شانيل"

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية

GMT 11:35 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وصفات طبيعية وفعالة للتخلص من بقع الوجه الداكنة

GMT 04:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الأحذية المربعة ترند في 2020

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

امرأة بريطانية ترفض قصّ وغسيل شعرها منذ 20 عامًا

GMT 19:08 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

رسالة إلى من يهمه الأمر...

GMT 07:23 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

منتخب السعودية يهزم الكويت في افتتاح "خليجي 23"

GMT 05:58 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول شجرة تنتج طماطم سوداء وبيضاء في بريطانيا

GMT 14:21 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسرع طريقة لاتباع نظام غذائي جديد لفقدان الوزن

GMT 22:23 2021 الأحد ,26 أيلول / سبتمبر

تنسيقات أزياء المحجبات بألوان خريف 2021

GMT 00:08 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

ميو ميو تطلق مجموعة إكسسوارات احتفالاً بالعام الجديد

GMT 02:43 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

توقعات برج القوس خلال شهر آب / أغسطس 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates