شاب يُجمد دماغ والدته أملًا في أن يتمكن العلم من إعادتها للحياة مستقبلًا في روسيا
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتم حفظها في النيتروجين السائل داخل عنبر مبني بألواح معدنية

شاب يُجمد دماغ والدته أملًا في أن يتمكن العلم من إعادتها للحياة مستقبلًا في روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاب يُجمد دماغ والدته أملًا في أن يتمكن العلم من إعادتها للحياة مستقبلًا في روسيا

الأعضاء البشرية
موسكو - صوت الامارات

توفيت امرأة روسية عن عمر يناهز 70 عاما، فقرر ابنها أليكسي فوروننكوف، دفع مبلغ من المال نظير تجميد دماغها وحفظه مبردًا على أمل أن يفسح العمل مستقبلا مجالا لإعادتها للحياة.وتم حفظ دماغ الأم مع 70 من أدمغة، في شركة "كريوروس" الروسية التي يصر علماؤها على اعتبار هؤلاء مرضى بأنهم "مرضى" وسيتم علاجها يوما ما، حيث يتم حفظها في النيتروجين السائل داخل عنبر مبني بألواح من المعدن المتعرج خارج موسكو.

ويتم تخزين هذه الأجسام والأجزاء البشرية في درجة حرارة تبلغ 196 درجة مئوية تحت الصفر بهدف حمايتها من التحلل، رغم أنه لا يوجد حتى الآن دليل على أن العلم قد يتمكن من إعادتهم للحياة مرة أخرى، وفقا لموقع "pikabu".

وعلق رئيس لجنة العلوم في الأكاديمية الروسية، إيفغيني ألكسندروف، تجميد الأعضاء البشرية بالتبريد بأنه "نشاط تجاري بحت ليس له أي أساس علمي".وأكد أن هذا النشاط، في تصريحات لصحيفة "إزفستيا الروسية"، بمثابة "وهم يضارب بآمال الناس في البعث من الموت وأحلام الحياة الأبدية".

وكتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقالا عن شركة كريوروس معنونة "شركة روسية تقدم طريقًا إلى الخلود من خلال تجميد العقول بعد الموت، وقد أنفق أكثر من 70 شخصًا بالفعل أكثر من 11000 جنيه استرليني للذهاب على الجليد".

وأكد موقع "cryonics" انتشار الشركات التي تهتم بالاحتفاظ بالأعضاء البشرية حول العالم، ونشر خريطة توضح انشارها في العديد من دول العالم، رغم أن الأبحاث العلمية لم تثبت حتى يومنا هذا أي إمكانية لإعادة أي شخص أو جسد إلى الحياة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يُجمد دماغ والدته أملًا في أن يتمكن العلم من إعادتها للحياة مستقبلًا في روسيا شاب يُجمد دماغ والدته أملًا في أن يتمكن العلم من إعادتها للحياة مستقبلًا في روسيا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates