حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان يوفر 13 مليون جنية إسترليني
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل الأزمة المالية التي تمر بها "الخدمات الصحية البريطانية"

حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان يوفر 13 مليون جنية إسترليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان يوفر 13 مليون جنية إسترليني

التلقيح الصناعي
لندن - ماريا طبراني

أعلنت هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان، أو الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية، الذي تسبب في إحداث حالة من العقم. واقترحت مجموعة التفويض السريرية في مدينة ريتشموند التابعة للهيئة، تغيير سياستها تجاه من يحق لهم الحصول على علاج الخصوبة، نظرًا للأزمة المالية التي تمر بها الهيئة.

وذكرت في بيانها أن ذلك يعمل على توفير 13 مليون جنيه إسترليني في السنة المالية المقبلة، وسيكون التلقيح الصناعي الخدمة الأولى التي تقوم الهيئة بتخفيضها. وتدرس الآن حظر النساء المصابات بالعقم من إنجاب الأطفال من خلال التلقيح الصناعي، إلا في حالات العلاج الكيميائي أو الإصابة بالفيروسات المزمنة.

ويخشى الخبراء أنه في حالة تطبيق الخطط الجديدة، فإن جماعات التكليف السريرية الأخرى، التي تتحكم في التمويل الصحي المحلي"، في جميع أنحاء البلاد ستحذو حذوها وتمنع العديد من النساء من الحصول على حلمهم في إنجاب أطفال. ويقول بعض النقاد أيضا أن أولئك الذين ستتاح لهم الخدمة قد يتعرضون لانخفاض متوسط ​​العمر المتوقع، مما يزيد احتمال ترك الطفل يكبر بدون أباء.

حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان يوفر 13 مليون جنية إسترليني

وحذر الدكتور لوتشيانو ناردو، وهو استشاري طب النساء واختصاصي خصوبة من أن فرض وكمثل هذه الخطط الجديدة، سيكون له تأثير جذري ومدمر على الكثير من الأزواج المتضررة. وقال الدكتور ناردو، مدير عيادة المجموعة الصحة الإنجابية شيشاير، "أنا مندهش جدا من هذا الاقتراح".

وتتاح حاليًا خدمات التلقيح الصناعي فقط من خلال هيئة الخدمات الطبية في حالة التوافق مع مقاييس شديدة للهيئة، ويجب على المرضى التي لا تتوفر فيهم الشروط الأنفاق على عمليات تلقيح خاصة بعيدًا عن الهيئة.  وعلى الرغم من أنه في عام 2013، نشر المعهد الوطني للصحة والرعاية المبادئ التوجيهية، بشأن من يحق له الحصول على خدمات الخصوبة في إنكلترا وويلز، إلا أن مجموعة التفويض السريرية في مدينة ريتشموند اتخذت القرار بصورة فردية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان يوفر 13 مليون جنية إسترليني حصر التلقيح الصناعي على مرضى السرطان يوفر 13 مليون جنية إسترليني



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates