وفاة سيدة بعد تعرضها لنزيف في المخ بسبب الصداع النصفي
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم يساهم وصول الأطباء السريع في إنقاذ حياتها

وفاة سيدة بعد تعرضها لنزيف في المخ بسبب الصداع النصفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة سيدة بعد تعرضها لنزيف في المخ بسبب الصداع النصفي

روزينا واربرتون البالغة من العمر 34 عامًا
لندن – صوت الإمارات

وفاة أم شابة تبلغ من العمر 34 عاما بعد تعرضها لنوبة قاتلة حيث سقطت فجأة على طفل الجيران بينما كانت تحتفل بفوز إنجلترا على كولومبيا بركلات الترجيح في كأس العالم

انهارت روزينا واربرتون البالغة من العمر 34 عامًا، وهي أم شابة كانت تعاني من الصداع النصفي، وقد توفيت بسبب نزيف في المخ، بعد دقائق قليلة من احتفالها مع عائلتها بفوز إنجلترا في كأس العالم، حيث كانت تشاهد مباراة إنجلترا وكولومبيا، والتي فاز بها المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح.

 وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن روزينا شاهدت المبارة مع أقاربها وأصدقائها في منزلها في روتشديل، في يوليو/ تموز الماضي، وكانت تخبز البيتزا في الفرن، ولكن بعد ذلك عُثر عليها فاقدة للوعي برفقة طفل الجيران، ولم يتمكن أفراد الأسرة المرتبكون من إيقاظها أو إسعافها.

 واكتشف الأطباء أن روزينا كانت تعاني من الصداع النصفي قبل انهيارها، والذي تمدد إلى الدماغ، وتسبب في إنفجار دموي بها , وعلى الرغم من تناولها مشروبات كحولية، فلم تكن سبب وفاتها، حيث قال جار روزينا، روبرت مورلي، لأحد المحققين" كنت أشاهد المباراة، وخرجت لتدخين سيجارة، وكانت روزينا تتحدث عن وضع البيتزا في الفرن للأطفال، وكانت زوجتي تضحك، ولكنني بعدها سمعت بكاء ابني، ووجدت روزينا منهارة، وقد سقطت عليه."

وفاة سيدة بعد تعرضها لنزيف في المخ بسبب الصداع النصفي

 وأضاف" أخرجت ابني من تحتها، ومن ثم أتت زوجتي ووالدتها ليحاولا إيقاظها، ولكنها لم تستجيب، وتحول لون شفتيها إلى الأزرق، كما حاولت الإنصات إلى تنفسها وضربات قلبها." , وأخبر المحققين أن الأمر استغرق دقيقتين ليتصل برقم 999، بدلًا من 5 ثواني، إذ يبدو أن الخط كان مشغولًا بسبب ضغط المكالمات، ووصلت سيارة الإسعاف بعد 12 دقيقة، ووصلت روزينا إلى المستشفى بعد أقل من ساعة من انهيارها، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

 وقالت سيسيليا، والدة روزينا، إنها كانت ترقص دائمًا مع ابنتها، كما كانت سعيدة وتحب الحياة، مضيفة " لدينا مخاوف خاصة بشأن تمدد الأوعية الدموية للدماغ؛ لوجود تاريخ مرضي عائلي، فقد اكتشفنا ذلك من جدتها، والتي قالت إن والدها أصيب بتمدد الأوعية حين كان صغيرًا، وأصيب عدد من أقارب والدها أيضًا."

 وأوضح الدكتور ستانلي فيرنز من مستشفى فيرفيلد العام "لم نتمكن من العمل بسبب كمية النزيف، وعلى الرغم من صغر سنها، فقد كانت الحالة كارثية للغاية."، وأضاف " استمرت السكتة القلبية 15 دقيقة، ولا اعتقد أن الوصول الأسرع لسيارة الإسعاف قد يغير النتيجة، وذلك بسبب طبيعة النزيف وتمدده."

 وأشار" لم تساهم المواد المخدرة أو الكحول في وفاتها. ويمكن للأعراض التي تؤدي إلى هذا أن تحاكي أعراض الصداع النصفي , لا أعتقد أنه كان بإمكاننا القيام بأي شيء لإنقاذ حياتها." , وتحدثت ليزا هاشمي، المسؤولة عن التحقيق في سبب الوفاة، قائلة" عانت من إنهيار غير متوقع. كانت تستمتع بالتواجد مع عائلتها، ومشاهدة مباراة كرة القدم ولكنها انهارت"، وأضافت" لقد عانت من نزيف في الدماغ، تمدد إلى الأوعية الدموية، ولم يكن لتأخر الإسعاف أي دور في وفاتها " , وأوضحت هاشمي لوالدتها" ماتت مع عائلتها في المنزل، ووجودك في نفس المكان سيريح ابنتك."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة سيدة بعد تعرضها لنزيف في المخ بسبب الصداع النصفي وفاة سيدة بعد تعرضها لنزيف في المخ بسبب الصداع النصفي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates