استخراج شوكة معدنية طولها 10 سم من قضيب رجل مسن
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة منه للشعور بالسعادة و المتعة الجنسية

استخراج شوكة معدنية طولها 10 سم من قضيب رجل مسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخراج شوكة معدنية طولها 10 سم من قضيب رجل مسن

استخراج شوكة معدنية من قضيب رجل مسن
كانبيرا - ريتا مهنا

نزع أطباء مستشفى كانبيرا البريطانية شوكة معدنية  طولها 10 سم من داخل قضيب رجل، بعد فشله في مغامرة جنسية، فقد ذهب الرجل الذي يبلغ من العمر 70 عامًا إلى قسم الطوارئ في المستشفى ليشكو من نزيف في الأعضاء التناسلية،  ثم اعترف على الفور بأنه أدخل أداة من أدوات المائدة إلى مجرى البول في محاولة للشعور بالسعادة، بينما جاءت النتائج عكسية حيث علقت الشوكة داخله، وتركته غارقًا في الألم، على الرغم من هذا، استغرق منه  الأمر 12 ساعة ليستجمع قواه ويتحلى بالشجاعة لطلب المساعدة الطبية.
ووفقًا لتقرير نشر في "المجلة الدولية للجراحة" :" كانت الشوكة قد تفرعت بقوة داخل جسم الرجل، حتى أن الأطباء لم يتمكنوا من رؤيتها في البداية، و تم التفكير في طرق متعددة لاستخراج الشوكة وذلك عن طريق الملقاط والدهانات".
وتم إجراء العملية بنجاح وعاد الرجل المسن لمنزله مع عدم وجود ضرر على المدى الطويل.
و أشار المقال الذي كتب تحت عنوان  "جسم غير عادي في مجرى البول " فمن النادر جدًا العثور على الأشياء الغريبة التي تستقر أسفل المسالك البولية، ولكن ، يتم استخراج الكثير من الأدوات غير المتوقعة من أجزاء أخرى من الجسم . وتشمل هذه الأدوات فرشاة الأسنان، والأقلام الرصاص، ومفاتيح ألين، و أكواب بلاستيكية ومصابيح الاضاءة والنباتات والخضروات، العلق، والثعابين، والشمع والصمغ.
وقال الأطباء كريشانس نايدو ، موريس ملكاهي وأماندا تشونغ "إنهم اختاروا نشر الحالة غير العادية لفتح نقاش بين الأطباء نظرا للتحدي الكبير الذي يواجهه الأطباء مع الحالات الغريبة مثل وجود شوكة في مجرى بول القضيب ".
وأضافوا "إن دوافع إدراج أدوات في مثل هذه المنطقة الحساسة كان أمرًا من الصعب فهمه".
و أوضح التقرير إنه  في سلسلة من 20 حالة طوال أكثر من 9 سنوات ، تم إدراج جسم غريب في المسالك البولية ، وكانت نسبة الرجال الذين يقومون بهذه الأفعال أكثر بنسبه 1.7 من النساء.
وقالوا "إن هذه الممارسات تحدث غالبا في الحالات المرضية للاستمناء ، وتعاطي المخدرات . في معظم الحالات يشعر المرضى بالحرج لذلك يحاولون استخراج الاجسام بأنفسهم، ويخاطرون بالتعرض لإصابات بالغة وتوغل الأجسام الغريبة داخل أجسادهم".
و أضافوا"  "إن الخطر الحقيقي كان الإصابة بعدوى أدت إلى الوفاة ، وذلك لأن المرضى يشعرون بالخجل في كثير من الأحيان مما يتسبب في تأخير العلاج الطبي".
و يحاول الأطباء عمومًا تجنب العمليات الجراحية في مثل هذه الحالات ، بدلا من ذلك يفضلون الخيار الذي يؤدي إلى تقليل الصدمات والحفاظ على وظيفة الانتصاب.
و بين  التقرير  أنه  تظهر عليهم أعراض بعد إدخال جسم غريب في مجرى البول لدى الذكور وتشمل ألم أسفل البطن، ألم القضيب، وتورم في حشفة القضيب أو الجسم، والتهاب مجرى البول، عسر الجماع (ألم أثناء ممارسة الجنس) ونزيف في البول ، وصديد في البول وعدم القدرة على التبول والحمى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخراج شوكة معدنية طولها 10 سم من قضيب رجل مسن استخراج شوكة معدنية طولها 10 سم من قضيب رجل مسن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates