الخبراء ينصحون بمشروب صباحي قوي للقضاء نهائيًا على آلام الظهر
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

يحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة في تقليل الالتهابات

الخبراء ينصحون بمشروب صباحي قوي للقضاء نهائيًا على آلام الظهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخبراء ينصحون بمشروب صباحي قوي للقضاء نهائيًا على آلام الظهر

آلام الظهر
واشنطن - صوت الإمارات

آلام الظهر هي حالة شائعة تؤثر على معظم الناس في مرحلة ما من حياتهم. ولكن يمكنك تقليل خطر الإصابة بها عن طريق مشروب شائع، كما يزعم الخبراء، ويمكن أن يكون سبب آلام الظهر النوم في وضع خاطئ، أو سيئ، أو حتى من خلال إصابة طفيفة.

وفي معظم الحالات، لا يعد ألم الظهر أمرا يدعو إلى القلق، وسوف يتحسن من تلقاء نفسه في غضون أسابيع أو أشهر قليلة.

ووفقا لجراح العظام دكتور برانكو بربا، فإن أحد أسهل الطرق للحد من فرص حدوث ألم الظهر هو شرب الشاي الأخضر.

ويحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة المفيدة أكثر من الشاي الأسود العادي.

وتعمل مضادات الأكسدة هذه على حماية الجسم من الأمراض الضارة، بينما تساعد أيضا في تقليل الالتهاب، الذي يعد سببا رئيسيا لآلام أسفل الظهر لدى بعض المرضى.

وقال بربا: "يمكننا غالبا المساعدة عن طريق الأساليب الجراحية، ولكن هناك أيضا طرق أخرى لتقليل الالتهاب ومكافحة الآلام المزمنة، على سبيل المثال، قد يفاجئك أن تعلم أن من بينها تقليل تناول الأطعمة الالتهابية".

وأضاف: "يمكن أن يؤدي تناول هذه الأطعمة إلى جعل ألم ظهرك أسوأ، ولكن لحسن الحظ هناك أيضا بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعدك على الشعور بتحسن".

وأشار: "إذا كنت بحاجة إلى الكافيين في الصباح، فاختر الشاي الأخضر من حين لآخر، حيث أنه بالإضافة إلى الفوائد الصحية الأخرى التي يقدمها، يمكن أن يكون جزءا مهما من النظام الغذائي المضاد للالتهابات".

كما يُزعم أن الشاي الأخضر يعزز خطط النظام الغذائي لفقدان الوزن، الذي يمكن بدوره أن يساعد أيضا على الحماية من آلام الظهر.

وأضاف معهد صحة العمود الفقري أن أحد أفضل الطرق لتقليل خطر الإصابة بألم أسفل الظهر هو تجنب تناول الكثير من الطعام دفعة واحدة.

قد يهمك ايضا 

"خطوة أميركية" جديدة لإنتاج أدوية لمكافحة فيروس "كورونا"

حقيقة تأثير فيروس "كوفيد-19" على أصابع قدم الشخص المصاب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخبراء ينصحون بمشروب صباحي قوي للقضاء نهائيًا على آلام الظهر الخبراء ينصحون بمشروب صباحي قوي للقضاء نهائيًا على آلام الظهر



 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates