بكين تستخدم علاجًا عمره 3 آلاف سنة في مكافحة وباء كورونا المستجد
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستشفيات المقاطعة تستخدم حاليًا مزيجًا من وصفات الطب التقليدي

بكين تستخدم علاجًا عمره 3 آلاف سنة في مكافحة وباء "كورونا" المستجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بكين تستخدم علاجًا عمره 3 آلاف سنة في مكافحة وباء "كورونا" المستجد

فيروس كورونا
القاهرة - صوت الامارات

منذ القدم اشتهرت الصين بالأساليب المبتكرة في مواجهة الأمراض، حتى بات ما يعرف باسم "الطب الصيني" فرعا علميا متكاملا يلجأ إليه ملايين المرضى حول العالم.

وفي مواجهة فيروس "كورونا" المستجد، بدأت بكين اختبار علاج تقليدي يعود ألى 3 آلاف سنة على المصابين بالمرض القاتل، حسبما نقلت وكالة "بلومبرغ" عن مسؤول صحي بارز.

وبحسب وانغ هيشنغ، رئيس لجنة الصحة الوطنية الصينية في مقاطعة خوبي، معقل فيروس "كورونا"، فإن مشافي المقاطعة تستخدم حاليا مزيجا من وصفات الطب التقليدي الصيني والأدوية الغربية، لعلاج المصابين.

وعن نتائج استخدام هذه الوصفات، قال وانغ في مؤتمر صحفي عقده السبت: "أظهرت الوصفات بعض النتائج الجيدة"، مضيفا: "أرسل أبرز أخصائيي الطب الصيني التقليدي لخوبي للمشاركة في أعمال البحث والعلاج".

ويواصل العلماء أبحاثهم على أمل العثور على علاج لـ"كورونا"، الذي سجل 2009 حالة جديدة في البر الصيني الرئيسي، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إلى 68500، وفقا لما أعلنت اللجنة الصحة الوطنية في البلاد، الأحد.

وأشارت اللجنة في تقرير إلى أن "معدل الوفيات ظل مستقرا عند 142 حالة وفاة جديدة، في حين بلغت حصيلة الوفيات الناجمة عن (كوفيد-19) في البر الرئيسي حتى الآن 1665، وقد تعافى 9419 شخصا وخرجوا من المستشفيات".

وبدأ تفشي المرض في ديسمبر الماضي بمدينة ووهان عاصمة مقاطعة خوبي، ومنذ ذلك الحين، امتد الفيروس إلى أكثر من 30 دولة، الأمر الذي دفع الحكومة الصينية لاتخاذ تدابير وقائية شاملة، بما في ذلك إغلاق مدن بأكملها.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

علامات يمكن بها التعرّف على علامات سرطان الجلد مع تصاعد موجة الحر

مستحضرات التجميل الغير مرخصة تهدد بزيادة الإصابة بـ"سرطان الجلد"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكين تستخدم علاجًا عمره 3 آلاف سنة في مكافحة وباء كورونا المستجد بكين تستخدم علاجًا عمره 3 آلاف سنة في مكافحة وباء كورونا المستجد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates