تناول فنجان من القهوة يوميًا يحمي القلب من الأمراض
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول فنجان من القهوة يوميًا يحمي القلب من الأمراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول فنجان من القهوة يوميًا يحمي القلب من الأمراض

القهوة
باريس ـ صوت الامارت

وجد تحليل أجرته جمعية القلب الأمريكية لثلاث دراسات رئيسية أن شرب كوب واحد أو أكثر من القهوة السوداء يوميًا يقلل من خطر الإصابة بقصور القلب على المدى الطويل."أمراض القلب - والظروف التي تؤدي إليها، يمكن أن تحدث في أي عمر" ، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ومقرها أتلانتا  "ارتفاع معدلات السمنة وارتفاع ضغط الدم بين الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 64 عامًا) يعرضهم لخطر الإصابة بأمراض القلب في وقت مبكر من الحياة."وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، فإن ما يقرب من نصف الأمريكيين لديهم واحد على الأقل من عوامل الخطر الثلاثة الرئيسية لأمراض القلب: ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم والتدخين.

قامت جمعية القلب الأمريكية بالتحقيق في مجال النظام الغذائي في دراسة فرامنغهام للقلب ودراسة القلب والأوعية الدموية ودراسة مخاطر تصلب الشرايين في المجتمعات لتحديد نمط الحياة والعوامل السلوكية المحتملة المرتبطة بأمراض القلب التاجية وفشل القلب والسكتة الدماغية.تتضمن الدراسات الثلاث معلومات غذائية عن أكثر من 21000 شخص.عند مقارنتها بالأشخاص الذين لا يشربون القهوة ، وجدت جمعية القلب الأمريكية أن كل كوب من القهوة السوداء التي تحتوي على الكافيين يقلل من خطر الإصابة بقصور القلب بنسبة 5-12٪ بمرور الوقت.لم يتغير خطر قصور القلب بالنسبة لأولئك الذين لم يشربوا القهوة أو شربوا فنجانًا واحدًا فقط. ووجد التحليل أيضًا وجود صلة بين منزوعة الكافيين وزيادة خطر الإصابة بفشل القلب.اعلم أن الكريمة أو السكر أو النكهات أو الإضافات الأخرى التي تضيف سعرات حرارية وسكر ودهون من المرجح أن تلغي أي فوائد للقلب من القهوة السوداء التي تحتوي على الكافيين.

قد يهمك ايضا:

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

دراسة تؤكد أن شرب القهوة يمكن أن يقلل من احتمالية "فقدان السمع" لدى الرجال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول فنجان من القهوة يوميًا يحمي القلب من الأمراض تناول فنجان من القهوة يوميًا يحمي القلب من الأمراض



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:52 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تكشف عن سعادتها بعرض "فوتوكوبي" في لندن

GMT 19:34 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"زايد للإسكان" يؤكد أن "اتحاد الملاك" لـ "الرقايب 2" في 2018

GMT 09:49 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

تركي آل الشيخ يهاجم حسام حسن بسبب نتائج "بيراميدز"

GMT 16:05 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

بيرول يؤكّد أن أسواق النفط تتجه نحو ضبابية

GMT 09:15 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان عمرو سعد يحصد أفضل ممثل دور أول عن "مولانا"

GMT 04:01 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي علي نصائح للتعامل الصحيح مع الرجل العنيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates