1300 موظف في المنبر الذكي لإسعاف دبي على مدار الساعة
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد أول مؤسسة حكومية تقدم التطبيق

1300 موظف في "المنبر الذكي" لإسعاف دبي على مدار الساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1300 موظف في "المنبر الذكي" لإسعاف دبي على مدار الساعة

مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
دبي - صوت الإمارات

بادرت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف إلى إطلاق أول منبر مؤسسي عبر الهواتف الذكية وبتقنية الواتس اب، تطبيقا لمبدأ الشفافية والوضوح، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة في تفعيل مبادرات العصف الذهني، وفتح الأبواب لكل المقترحات واستقبال جميع الإبداعات. 

بحسب  المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة بن دراي،الذي اشار إن عضوية (منبر الإسعاف 7/24) بدأت بالمديرين ورؤساء الأقسام ورؤساء الشعب والفرق، ومن ثم انضم إليه الموظفون في كل الإدارات الأربع والذين بلغ عددهم نحو 1300 موظف، حيث تبث التعليمات والقرارات على مدار 24/7 وتتم متابعتها في الحال من قبل الرئيس المباشر، ويرفع بها تقرير إلى مدير الإدارة ومن ثم إلى المدير التنفيذي لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

 وأوضح أن إطلاق المنبر الذكي كان ضرورة ملحة لطبيعة عمل الإسعاف التي تتطلب السرعة القصوى في اتخاذ القرارات في الوقت المتاح لان الثواني القليلة تعني في الغالب الكثير بالنسبة للمريض أو المصاب خاصة في الحالات المزمنة كأمراض القلب والرئة والكلى وغيبوبة السكر وحالات الولادة وإصابات الأطفال، لافتا إلى أن المنبر شهد منذ إطلاقه تفاعلا كبيرا بين الزملاء، وإبداعات في حل المشكلات، وابتكارات جيدة طالت جميع الإدارات والأقسام، وتم الإعلان عنها وتطبيقها فورا، وتكريم القائمين، عليها جريا على عادة المؤسسة في تكريم المبدعين، حيث وصل عدد المتابعات خلال المنبر إلى نحو 30 ألف رسالة حيث بدأ المنبر بتاريخ 19 نيسان/ أبريل الماضي. 

وأعلن إن عمل المسعفين والسائقين يتطلب تحركا واعيا وفهما دقيقا للحالة المرضية ومعرفة بأعراضها واداركا لكل ما يكتنفها إضافة إلى العلم بمكان الحادث أو منزل المصاب لذا كان من اللازم متابعتهما المستمرة من قبل المعنيين في إدارة العمليات وقسم الإسعافات الطارئة لكي يتم عملهما بنجاح وعلى اكمل وجه وهذا ما يوفره بالفعل البرلمان الذكي. 

وأشار بن دراي إلى ضرورة الاستفادة من تقنيات الاتصال الحديث في العمل الميداني لإنجاز المهام الموكولة إليه في اسرع وقت وبصورة متكاملة وفي الوقت المناسب، داعيا جميع موظفي المؤسسة إلى الاستفادة من عضويتهم في المنبر، وعرض آرائهم البناءة وأفكارهم الابداعية التي تثري العمل وتساهم في تحقيق أهداف المؤسسة في المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1300 موظف في المنبر الذكي لإسعاف دبي على مدار الساعة 1300 موظف في المنبر الذكي لإسعاف دبي على مدار الساعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates