منظمة الصحة العالمية تعلن مشاركتها في رعاية مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة بأبوظبي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظمة الصحة العالمية تعلن مشاركتها في رعاية مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة بأبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة الصحة العالمية تعلن مشاركتها في رعاية مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة بأبوظبي

منظمة الصحة العالمية
دبي - صوت الإمارات

أعلن كلّ من مركز أبوظبي للصحة العامة، الأول من نوعه في المنطقة والذي يهدف إلى الحفاظ على صحة سكان الإمارة وضمان سلامة العاملين فيها من خلال تعزيز مفاهيم الصحة العامة والصحة الوقائية، والجمعية الدولية للنشاط البدني “ISPAH”، عن مشاركة منظمة الصحة العالمية في رعاية النسخة التاسعة من مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة، والتي ستنعقد في أبوظبي خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر.

وتؤكد مشاركة منظمة الصحة العالمية كراعٍ لهذا الحدث على أهمية النشاط البدني للصحة العامة، وعلى دوره في الحدّ من أعباء الأمراض غير المعدية وتحسين الأداء اليومي والصحة الذهنية والعافية. وتهدف نسخة هذا العام من مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة إلى عقد حوارات فاعلة تركز على تشجيع جميع أفراد المجتمع على تبني التمارين الرياضية والأنشطة البدنية، من خلال جدول تثقيفي جذاب يتضمن ورش عمل وأحاديث وندوات يشارك فيها خبراء محليون وإقليميون ودوليون. كما يسعى المؤتمر إلى استكشاف فرص التعاون في تحقيق رؤية مشتركة تهدف للوصول إلى مجتمع يتمتع بالصحة والسلامة.

وتعليقاً على مشاركة منظمة الصحة العالمية، قال سعادة مطر سعيد النعيمي، مدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة: “تمثل مشاركة منظمة الصحة العالمية القيّمة كراعٍ لهذا الحدث، دعماً لرؤية إمارة أبوظبي الاستراتيجية في القطاع الصحي، وشهادة على التقدم الذي حققته في هذا المجال، وتأثيرها على الساحة العالمية للصحة العامة. وتعدّ النسخة التاسعة من مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة مناسبة بارزة على جدول أعمال الرعاية الصحية في أبوظبي، وتمهيداً لإطلاق حوارات فعالة حول دور التمارين والأنشطة البدنية في الارتقاء بسلامة المجتمعات، وتعزيز الصحة الوقائية”.

ومن جهتها، قالت الدكتورة فيونا بول، رئيسة وحدة النشاط البدني في منظمة الصحة العالمية: “يسرنا في منظمة الصحة العالمية المشاركة في رعاية هذا المؤتمر، الذي يوفر لنا فرصة تسليط الضوء على أهمية النشاط البدني في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط ورفع مستوى الاهتمام ليس فقط بالفوائد الصحية ولكن أيضًا بالسياسة الأوسع التي تحفز جميع الأعمار والقدرات على المشاركة، وممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية، أو الأساليب الأخرى التي ننشّط بها حركتنا خلال ممارساتنا اليومية.”

وأضافت الدكتورة فيونا: “نأمل أن يعزز مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة من خلال الجمع بين الباحثين والممارسين وصنّاع السياسات، قدرة الشبكات العلمية والنشاط البحثي في دولة الإمارات وإقليمياً وعالمياً على تبادل المعرفة والخبرات وبناء القدرات والتنفيذ العملي لسياسة تعزيز النشاط البدني، لمساعدة المزيد من الأفراد على البدء والحفاظ على نشاطهم ولياقتهم الصحية”.

وبدوره، قال البروفيسور جاسبر  شبرجين، رئيس الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة: “نحن في “الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة”، سعداء بمشاركة منظمة الصحة العالمية في رعاية نسخة المؤتمر لعام 2022 في أبوظبي. وقد تم تصميم برنامج المؤتمر ليتماشى مع خطة العمل العالمية بشأن النشاط البدني ومشاركة أحدث التطورات العلمية حول الأساليب الفعّالة لرفع مستوى النشاط البدني لدى الأفراد مع الباحثين والممارسين وصنّاع السياسات. وستكون هذه هي المرة الأولى التي ينعقد فيها المؤتمر في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط. ونحن نعمل مع منظمة الصحة العالمية ومركز أبوظبي للصحة العامة لرفع مستوى النشاط البدني على جدول الأعمال في جميع أنحاء المنطقة، ودعم الجهود المبذولة في هذا المجال”.

وينعقد مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة هذا العام تحت شعار “كلّ خطوة مهمّة”، ويُعد أحد أكبر الفعاليات الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم، لكل من الباحثين والممارسين المتخصصين الذين يهتمون بتعزيز النشاط البدني في حياة الأفراد.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مركز أبوظبي للصحة العامة يشارك في معرض سيال الشرق الأوسط

«صحة أبوظبي» ومركز أبوظبي للصحة العامة يحصدان 8 جوائز عالمية في الاستجابة لكوفيد-19

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة الصحة العالمية تعلن مشاركتها في رعاية مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة بأبوظبي منظمة الصحة العالمية تعلن مشاركتها في رعاية مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة بأبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates