هيئة الصحة في دبي  تعلن عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بإسهام مالي يقدر بنحو 25 مليون درهم

هيئة الصحة في دبي تعلن عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الصحة في دبي  تعلن عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات

هيئة الصحة في دبي
دبى ـ صوت الامارات

أعلنت هيئة الصحة في دبي، عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات الخارجية في مستشفى دبي، يسع 127 عيادة خارجية تخصصية، بإسهام مالي قدره 25 مليون درهم، مقدم من مصرف الإمارات الإسلامي، مشيرة إلى أن من المتوقع أن تصل القدرة الاستيعابية لهذه العيادات إلى 254 مريضاً لكل ساعة، وذلك ضمن أعمال التوسعات التي تجريها الهيئة، والتطوير المتواصل لتلبية الطلب المتنامي على خدمات منشآتها الطبية، في وقت وصل فيه عدد المراجعين للعيادات الخارجية لمستشفيات الهيئة ومراكز الصحة الأولية التابعة لها لأكثر من مليونين و172 ألف مراجع عام 2018، بينهم 360 ألفاً راجعوا عيادات مستشفى دبي.

جاء ذلك ضمن المؤتمر الصحافي الذي نظمته الهيئة في مقر إدارتها، أمس، بمناسبة توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع مصرف الإمارات الإسلامي.

حضر توقيع الاتفاقية المدير العام لهيئة الصحة في دبي حميد محمد القطامي، ورئيس مجلس إدارة المصرف هشام عبدالله القاسم، وقد وقع عن الهيئة المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك أحمد النعيمي، وعن مصرف الإمارات الإسلامي الرئيس التنفيذي للمصرف صلاح محمد أمين عبدالله.

وأكد القطامي أن الدعم السخي من مصرف الإمارات الإسلامي، يكفل إنجاز المشروع في موعده، ووفق المستوى الرفيع للعيادات الخارجية، الذي تأمله الهيئة، لتوفير المزيد من الخدمات للمتعاملين.

وأشار إلى الطلب المتنامي على الخدمات الطبية التي توفرها الهيئة للمراجعين من داخل الدولة وخارجها، وهو ما يظهر ثقة المتعاملين في كفاءة الأطباء وإمكانات المستشفيات، ويدعو إلى إنجاز المزيد من أعمال التوسعات والتطوير.

وقال رئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات الإسلامي نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، هشام عبدالله القاسم: «يسعدنا تقديم هذه المساهمة إلى هيئة الصحة في دبي، دعماً لجهودها في توسيع مرافق مستشفى دبي، وتقديم أجود مستويات الرعاية الصحية لجميع أفراد المجتمع. وتأتي هذه المساهمة تماشياً مع أهدافنا بدعم القضايا الخيرية عبر صندوق الإمارات الإسلامي الخيري، ونأمل من خلالها أن نساعد على إحداث تغيير إيجابي، وتوفير تجربة رعاية صحية عالمية المستوى للمرضى في هذه المنشأة الطبية الاستثنائية».

150 % إضافة جديدة

وفقاً للعرض التفصيلي لمشروع تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات الخارجية في مستشفى دبي، الذي قدمته هيئة الصحة في دبي، تبين أن مبنى العيادات الخارجية سيكون متكاملاً في خدماته، وممتداً على مساحة 68 ألف متر مربع، وهو عبارة عن (سرداب، ودور أرضي، وأربعة طوابق) يسع 127 عيادة خارجية، وهذا العدد يعادل إضافة جديدة للعيادات الموجودة حالياً في المستشفى بنسبة تزيد على 150%.

ويشتمل المبنى على مختلف التخصصات الطبية، وهي: القلب، والغدد، والأورام، والجراحة، والأنف والأذن والحنجرة، والعيون، والباطنة، والعظام، والأسنان، والأمراض التناسلية، والنساء والولادة.

قد يهمك أيضًا :

منظمة الصحة العالمية: روسيا تحرز تقدما هائلا في مواجهة الكحول

ما تريد معرفته عن التهاب المعدة الناتج عن شرب الكحول.. يسبب سرطان الكبد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الصحة في دبي  تعلن عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات هيئة الصحة في دبي  تعلن عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates