التخييم معاً لاسبوع من دون نوراصطناعي أوهواتف محمولة
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لحلّ مشاكل أنماط النوم مع شريك حياتك

التخييم معاً لاسبوع من دون نوراصطناعي أوهواتف محمولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التخييم معاً لاسبوع من دون نوراصطناعي أوهواتف محمولة

التخييم لحل مشاكل أنماط النوم مع شريك حياتك
 لندن ـ رانيا سجعان

إذا كنت تجد إختلافاً في أنماط النوم مع شريك حياتك، فحاول الذهاب في أجازة تخييم معا لمدة اسبوع بدون مصابيح ، "أي باد" او هواتف محمولة فقد وجدت دراسة أجريت عل ثمانية اشخاص لديهم إختلافات كبيرة جدا في أنماط النوم مع شركائهم، ان جميعهم يصبحون متماثلين عند ذهابهم للنوم وعند الإستيقاظ بعد أسبوع من أجازة التخييم معا ويعتقد العلماء أن الغياب التام للضوء الإصطناعي لمدة اسبوع حتى الشاشات المضيئة، يجبر ساعاتهم البيولوجية أن تتزامن مع جميع ساعات النهار الطبيعية وتجعلهم ينامون معا في نفس الوقت بالمساء وكان الثمانية وهم ستة رجال وامرأتان لديهم أنماط نوم مختلفة تماما عن شركاء حياتهم قبل قضاء أسبوع في الخارج معا ، مع متوسط الفرق لمدة ساعتين مع ساعاتهم البيولوجية الداخلية وأكدت الدراسة التي نشرت في مجلة "علم الإحياء الحالي" أنة قبل الرحلة، كان العديد من المشاركين يستيقظون قبل إنتهاء ساعاتهم البيولوجية الليلة ، ولكن بعد التخييم معا أصبحوا جميعهم متزامنين مع شروق الشمس وغروبها وقال كنيث رايت من جامعة "كولورادو بولدر": أنه "عندما يعيش الناس في الحياة الحديثة والعيش في هذه البيئات التي تم تشييدها فستكون هناك فرصة لوجود العديد من إلاختلافات بين الأشخاص"وقال دكتور رايت "أن بعض الأشخاص هم من النمط الصباحي واخرون يودون السهر لوقت لاحق . ولكننا وجدنا الدورات المظلمة والمضيئة الطبيعية توفر إشارة قوية للتقليل من الإختلافات التي نراها اليوم بين الناس كالسهر كثيرا والإستيقاظ مبكرا" ويعتقد العلماء "أن المستويات العالية من الضوء الإصطناعي في الليل قد تزعج دورات النوم الطبيعية لبعض الأشخاص بالتاثير على "غنتاج الميلاتنيون" وهو الرسول الكيميائي في المخ، الذي يساعد على التحكم في الساعات البيولوجية للجسم" وقال دكتور رايت أيضاً "أن وضع حد للشخص من التعرض للكمبيوتر والتلفزيون وشاشات الأجهزة الأخرى، بالإضافة الى تقليل المصابيح الكهربائية في المساء، يمكن أن يساعد الناس الذين يجدون أنفسهم يبتعدون عن أنماط النوم الطبيعية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التخييم معاً لاسبوع من دون نوراصطناعي أوهواتف محمولة التخييم معاً لاسبوع من دون نوراصطناعي أوهواتف محمولة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates