الجيش الحر يعلن تشكيل الهيئة الطبية العسكرية في الغوطة الشرقية
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصليب الأحمر يحذر من تدهور الأوضاع الإنسانية في سورية

الجيش الحر يعلن تشكيل الهيئة الطبية العسكرية في الغوطة الشرقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش الحر يعلن تشكيل الهيئة الطبية العسكرية في الغوطة الشرقية

اللجنه الدوليه للصليب الأحمر
دمشق - جورج الشامي

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن أي تصعيد للأزمة السورية سيؤدي إلى تدهور الوضع في البلاد. وأضافت في بيان ،الخميس، أنها تشعر بالفزع إزاء تقارير عن استخدام أسلحة كميائية في سورية في 21 أغسطس/ آب. وقالت إن هناك نقصاً حاداً في الإمدادات الطبية الضرورية والغذاء والمياه في عدد من المناطق التي انقطعت عنها المساعدات منذ شهور وأوضح رئيس وفد الصليب الأحمر في سورية ماجنيه بارث، قائلا. من المرجح أن يؤدي المزيد من التصعيد إلى المزيد من عمليات النزوح، وزيادة الاحتياجات الإنسانية الهائلة بالفعل". وأضاف "على سبيل المثال هناك من يموتون في أجزاء من ريف دمشق لنقص الإمدادات الطبية، لأنه لا يوجد ما يكفي من العاملين في القطاع الطبي لرعايتهم".
في غضون ذلك أعلنت هيئة الأركان في الجيش السوري الحر ،الخميس، عن تشكيل الهيئة الطبية العسكرية في غوطة دمشق الشرقية برئاسة العميد الطبيب معتز حتيتاني وعضوية عدد من الكوادر الطبية والإدارية الثورية.
وتتألف الهيئة الطبية العسكرية من مجالس طبية عسكرية في المحافظات والمناطق التابعة لسيطرة المعارضة. وتتلخص مهمة الهيئة في تقديم الخدمات الطبية لعناصر وأفراد الجيش السوري الحر وجميع المصابين جرّاء العمليات الحربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الحر يعلن تشكيل الهيئة الطبية العسكرية في الغوطة الشرقية الجيش الحر يعلن تشكيل الهيئة الطبية العسكرية في الغوطة الشرقية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates