4 آلاف شركة في انطلاقة معرض الصحة العربي في دبي الاثنين
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُعتبر الثاني عالميًا من حيث المساحة ويستقطب 90 ألف زائر

4 آلاف شركة في انطلاقة معرض الصحة العربي في دبي الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 آلاف شركة في انطلاقة معرض الصحة العربي في دبي الاثنين

فعاليات معرض الصحة العربي
دبي- صوت الإمارات

تنطلق فعاليات معرض الصحة العربي، في مركز دبي التجاري العالمي، صباح الاثنين، ويُعد المعرض الثاني عالميًا من حيث المساحة، إذ يغطي المعرض جميع قاعات المركز بمساحة تصل إلى 14000 متر مربع، وبمشاركة نحو 4000 شركة من 70 دولة.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض في دورته الأربعين أكثر من 90000 زائر من مختلف دول العالم.

وإلى جانب المعرض يشارك نحو 11000 طبيب ومتخصص في الرعاية الصحية في المؤتمرات الطبية المصاحبة للمعرض التي وصل عددها هذا العام إلى 18 مؤتمرًا تغطي أمراض العصر، وكذلك الأمراض الوراثية والجينية والسرطان والمسالك البولية وغيرها.

وبلغ إجمالي عدد الشركات العارضة في هذا الحدث في دورته الأربعين نحو 4000 شركة من 70 دولة وأكثر من 38 جناحًا وطنيًا تستعرض منتجاتها وخدماتها الطبية المختلفة.

وتمثل الأجنحة الوطنية المقامة في هذا الحدث، كالجناحين الصيني والألماني، أكبر مشاركة من حيث الحجم، إذ يضم الجناح الصيني 579 شركة مقارنةً بـ420 عارضًا في العام الماضي.

بينما يضم الجناح الألماني 461 عارضا، ومن ثم الولايات المتحدة الأميركية 316 عارضا، والإمارات 261 عارضًا، والمملكة المتحدة 241 عارضًا. وإيطاليا 230 وكوريا الجنوبية 180 وتركيا 175 والهند 157 وفرنسا 151.

وتتضمن الفعاليات الأخرى للدورة الأربعين من هذا الحدث قرية التدريب التي تم إطلاقها حديثًا، والتي تحفل بمشاركة من أبرز الجهات المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية، مثل "فيليبس" و"سيمنز" و"سامسونج" ومستشفى الأطفال في بوسطن، ورابطة ورشة عمل أمراض الجهاز الهضمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا و"جونسون آند جونسون".

تقدم جلسات تدريب عملي على أحدث الأجهزة وأكثرها تطورًا. وأعلن العضو المنتدب لشركة "إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز" سايمون بيج، المنظمة للمؤتمر والمعرض، إن هذا الحدث يأتي في صميم مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

وذلك في ظل التوسعات التي شهدها سوق الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وظهور تقارير في الآونة الأخيرة تشير إلى أن الرعاية الصحية في طريقها لتصبح صناعة يصل حجم استثماراتها إلى أكثر من 5 مليارات درهم إماراتي بحلول عام 2018.

وتشارك هيئة الصحة في دبي في معرض الصحة العربي، وأوضحت المديرة التنفيذية لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة في دبي، الدكتورة منال تريم، أن الهيئة ستشارك خلال الدورة الحالية للمعرض بالعديد من الفعاليات التي ستركز على الخدمات المتميزة التي تقدمها الهيئة بمختلف المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة لها.

ودعت الدكتورة تريم زوار المعرض من مختلف شرائح المجتمع إلى التعرف إلى خدمات الهيئة التي سيتم عرضها بشكل مفصل طيلة أيام المعرض التي ستستمر حتى التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

ولفت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة في دبي، غانم لوتاه، إلى السحوبات والجوائز اليومية القيمة التي سيتم تقديمها لزوار جناح الهيئة، بالتعاون مع بلسم لتعزيز الصحة طيلة أيام المعرض التي ستستمر خلال الفترة من 26 -29 كانون الثاني /يناير الجاري.

وسيتم السحب على جوائز خاصة بزوار جناح الهيئة، وجوائز للفائزين بالسؤال اليومي الذي ستطرحه الهيئة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها "تويتر" و"إنستغرام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 آلاف شركة في انطلاقة معرض الصحة العربي في دبي الاثنين 4 آلاف شركة في انطلاقة معرض الصحة العربي في دبي الاثنين



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates