آر تشيد أول فندق متوافق مع الشريعة في نخلة جميرا
آخر تحديث 20:52:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجموعة تنجز سادس فنادقها عام 2016 بالإمارات

"آر" تشيد أول فندق متوافق مع الشريعة في نخلة جميرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آر" تشيد أول فندق متوافق مع الشريعة في نخلة جميرا

آر للفنادق
عجمان - صوت الامارات

كشفت " آر للفنادق"، قسم إدارة الضيافة في مجموعة "آر القابضة" التي تتخذ من عجمان مقرّا لها، النقاب عن تطوير فندق جديد في نخلة جميرا باستثمارات نصف مليار درهم.
 
وتنجز المجموعة فندقها السادس خلال الربع الأخير من العام 2016، والذي سيكون أول منتجع وسبا متوافق مع الشريعة الإسلامية من فئة أربع نجوم في هذه الوجهة الراقية الشهيرة، بحسب بيان أمس الأحد.
 
منتجع صحى إسلامي
 
وسيتم تشييد الفندق الجديد في الهلال الشرقي من نخلة جميرا، ويتكوّن من 259 غرفة، ويتضمّن مرافق ترفيهية حديثة، بما في ذلك بناء منتجع صحي (سبا) للرجال والنساء، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح. وقالت الشركة: إنّ من المخطط للفندق أن يوفر لنزلائه علاجات الرفاهية، بالإضافة إلى برامج مميزّة للّياقة البدنية والتغذية، يقدّمها الفندق بالاشتراك مع واحد من المراكز الصحيّة المرموقة المتخصصّة بالخدمات المذكورة.
 
وتشمل الميزات الأخرى للفندق على مطعم يستقبل زبائنه طوال اليوم، فضلاً عن أرقى ما توصلت إليه غرف الساونا وحمّامات البخار.
 
فاعليات للأطفال
 
كما يشتمل الفندق على مجموعة واسعة من المرافق والفاعليات المخصّصة حصرياً للأطفال، بما في ذلك منطقة ألعاب مغلقة وخارجيّة، وأقسام ترفيهية خاصة بالأطفال، تحظى جميعها بإشراف كامل وعناية تامّة.
 
يشار إلى أن «آر للفنادق- R Hotels" تمتلك وتدير حاليًا أربع فنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي فندق وأجنحة "رمادا عجمان"، وفندق «رمادا بيتش» عجمان، وفندق «رمادا داون تاون» دبي، وفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.
 
الفندق الخامس
 
كما يذكر أن المجموعة أعلنت مؤخرا عن تشييد فندقها الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة في شارع الميناء في منطقة جميرا، والذي يتوقع افتتاحه في الربع الثاني من العام 2015.
 
ويأتي الإعلان عن تشييد الفندق الجديد كجزء من الخطة الاستثمارية التي أعلنتها المجموعة في العام 2013 بقيمة 1,5 مليار درهم (408,7 مليون دولار). وأوضح سمير طارق، المدير التنفيذي في «آر للفنادق- R Hotels": "تواصل مجموعتنا العمل بنشاط ودأب على تعزيز وجودها في مشهد الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال مواصلة توسيع محفظتنا الاستثمارية. لدينا مشاريع مثيرة مرتقبة مع افتتاح فندقين جديدين خلال العامين المقبلين، ما يؤكد الطلب القويّ الذي تشهده الأسواق على خدماتنا".
 
الشريعة الإسلامية
 
وأضاف " إننا نفخر بمنشآتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، ونتطلّع قدمًا إلى وضع بصمتنا في عالم الضيافة من خلال الاستفادة من المواقع الاستراتيجية المختارة بعناية لمنشآتنا، لا سيما في دبي. تعمل منشآتنا الحالية والقادمة على استقطاب أسواق متعدّدة وشرائح متنوّعة، ونحن سعداء لأن فندقنا الجديد سيكون موضع ترحيب، وسيمثّل إضافة مهمة إلى جزيرة النخلة".
 
يذكر أن المنتجع والسبا الجديد الذي تشيّده "آر للفنادق" في جزيرة نخلة جميرا يضع نصب عينيه الزوار الذين يستهدفون المتعة والترفيه، وسيركز على الطابع العصريّ لمرافقه وخدماته ووسائل الراحة والترفيه العائليّة فيه، فضلاً عن كونه جزءاً من وجهة سياحيّة مثيرة وراقية.
 
موقع استراتيجي
ويأتي الفندق الجديد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المطاعم ومراكز التسوق، فضلاً عن مجموعة من عوامل الجذب السياحي الممتعة الملائمة للعائلات والأفراد الباحثين عن المغامرة، حيث تحفل جزيرة النخلة بالعديد من النشاطات المثيرة التي تلاقي رواجًا واسعًا مثل التزلج الشراعي على الأمواج، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، والصيد، ورحلات القوارب، والقفز المظلّي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آر تشيد أول فندق متوافق مع الشريعة في نخلة جميرا آر تشيد أول فندق متوافق مع الشريعة في نخلة جميرا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates