أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أكد الحاجة لتوسعة المطارات لاستيعاب نمو الحركة

أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي

دبي للطيران المدني
دبي - صوت الإمارات

أكد رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم  أن منتدى قادة المطارات العالمية، يسهم في جذب صناع قرار وقادة وخبراء دوليين في قطاع الطيران إلى دبي، لتبادل أفضل الممارسات في مجال إدارة المطارات والتعرف على التحديات التي تواجه قطاع الطيران المدني في المستقبل، ما يسهم في دفع جهودنا المشتركة تجاه النمو المستدام لصناعة الطيران العالمية.

ولفت في بيان أمس الاربعاء : لقد ازدادت أهمية المطارات بوصفها مراكز سفر عالمية، وفي دبي، هنالك حاجة ماسة لتوسعات كبيرة في المطارات لاستيعاب النمو القياسي في حركة المسافرين والرحلات الجوية، لدعم خططنا للنمو المستقبلي، وسيكون للاستثمارات الهائلة في قطاع السفر والطيران، أثر إيجابي ليس بالنسبة لدبي فحسب بل للإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الخليج، والعالم بأسره.

جاء ذلك بمناسبة إطلاق فعاليات منتدى قادة المطارات العالمية على هامش معرض المطارات 2015 في مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نخبة من قادة قطاع الطيران في العالم.
ويناقش منتدى قادة المطارات العالمي التحديات الحالية والمخاوف المستقبلية على صعيد صناعة المطارات للوصول إلى غدٍ أفضل. كما يناقش الخبراء في المنتدى عدداً من الأمور الأخرى مثل النظم الحكومية، وأفضل الممارسات، والتشارك والتعاون في الصناعة، والابتكار، والتكنولوجيا، وتوجهات السفر في المستقبل.

وعقد مجلس المستشارين الخاص بالمنتدى لقاءه الأول في للتباحث حول جدول أعمال المنتدى والمتحدثين فيه والمواضيع التي سيتم التطرق إليها في كلماتهم ومحاضراتهم، وسط توقع مشاركة كثيفة من المسؤولين والموظفين العالمين في المطارات وشركات الطيران والشحن والتكنولوجيا والأمن والسلامة وغيرها من الجهات المعنية في قطاع الطيران، للاستفادة مما سيتم التطرق إليه خلال يومي المنتدى 11 و12 مايو المقبل.
ويضم مجلس المستشارين كلا من المدير العام لخدمات الطوارئ وضمان الجودة في مطارات أبوظبي أوس الخنجري، ؛ الرئيس التنفيذي لشركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات؛جورج حنوش،  ونائب الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي السابق لشركة فيديكس اكسبرس في الشرق الأوسط، حمدي عثمان، وشبه القارة الهندية، وإفريقيا؛ ومدير منطقة الخليج في اتحاد النقل الجوي الدولي اياتامايكل هيريرو، ؛ وناديا كونزالي، مديرة مشروع، وخبيرة في صلاحية الطيران في برنامج التنمية التعاونية للسلامة التشغيلية واستمرار صلاحية الطائرات للطيران - لدول الخليج في المنظمة الدولية للطيران المدني ايكاو.
ولفت مدير منطقة الخليج في اتحاد النقل الجوي الدولي مايكل هيريرو، " إن معرض المطارات ومنتدى قادة المطارات العالمي 2015 يشكلان فرصةً لفهم تحديات المستقبل وتوجهاته فيما يتعلق بالهدف الذي تسعى إليه المطارات أو الهدف الذي يجب أن تسعى إليه. إن الجانب المهم من هذه الصناعة هو الحاجة للتشارك والتعاون في تخطيط المطارات وعملياتها بهدف ضمان قطاع يتمتع بالسلامة، والأمن، والاستدامة".
وأضاف "التركيز الرئيسي الآن هو إيجاد تجربة أفضل للمسافرين، ومستويات أمن أعلى، والمزيد من التخطيط الرئيسي الفعال. وتسهّل هذه الأحداث تشارك المعلومات، والتواصل، والتعلم من القادة، وكل ذلك في منطقة تحوز على أعلى معدلات النمو".
توقع مايكل هيريرو أن تنمو صافي الأرباح لشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط بعد خصم الضرائب إلى 1,6 مليار دولار في عام 2015، مقارنة مع 1,1 مليار دولار عام 2014، بنمو 23%. ولفت إلى أنه وحسب بيانات الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"، فإن 40 مليار دولار من الاستثمارات في المطارات تتركز في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، وتعود الحصة الأكبر من هذه الاستثمارات للإمارات. وتوقع أن تتوسع القدرة الاستيعابية للمسافرين بمعدل 15,6% في عام 2015 مقارنة مع 11,4% في عام 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي أحمد بن سعيد يؤكد أن تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates